رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بطريقة مروعة.. انتحار قاتل والده ودفنه أسفل السرير

بطريقة مروعة.. انتحار قاتل والده ودفنه أسفل السرير

أخبار مصر

جثة (أرشيفية)

بطريقة مروعة.. انتحار قاتل والده ودفنه أسفل السرير

محمد متولي-متابعات 13 أكتوبر 2019 01:35

انتحر الشاب المتهم بقتل والده ودفنه أسفل سريره في بولاق الدكرور، السبت، على شريط القطار بمنطقة الحافرية بإمبابة في محافظة الجيزة، بعد هروبه من مسرح الجريمة.

 

تتبعت مباحث الجيزة خط سير المتهم بعد هروبه واكتشاف الجريمة، حتى تبين قيامه بالانتحار على شريط القطار بمنطقة الحافرية في إمبابة.

 

تعود بداية الواقعة، ببلاغ لقسم بولاق الدكرور، من «عمرو»، ٥١ سنة، فني هندسي ومقيم أكتوبر، بغياب والده «محمود»، ٧٠ سنة، بالمعاش، منذ الأربعاء.

 

بالانتقال وإجراء التحريات، تبين أن المتغيب مقيم صحبة زوجته «نجاح»، ٦١ سنة، وشقيق المبلغ من الأب ويدعى «محمد»، 31 سنة، سيئ السمعة والسلوك، دائمين التشاجر بسبب المال لشراء المخدرات.

 

وكشفت التحريات أنه عند عودة الزوجة من زيارة كريمتها، تبين لها عدم تواجد الزوج المتغيب، وبالاستعلام من نجلها أخبرها أنه خرج بعدها، إلا أنه لم يتم مشاهدته.

 

وبفحص المنزل عثر على آثار رمال بالشقة وبتتبعها قادت إلى أسفل سرير الابن، حيث يوجد آثار أسمنت حديث، وبفتح حفرة بالأسمنت صدرت رائحة كريهة وتبين وجود جثة مدفونة.

 

بإخطار النيابة تم انتداب الأدلة الجنائية واستخراج جثة المتغيب في حالة انتفاخ وتعفن، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان