رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 مساءً | الثلاثاء 28 يناير 2020 م | 02 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

السيسي ناعيا شهداء الجيش: «سلامٌ على كل من روى بدمائه تراب هذا الوطن»

السيسي ناعيا شهداء الجيش: «سلامٌ على كل من روى بدمائه تراب هذا الوطن»

أخبار مصر

الرئيس السيسي

السيسي ناعيا شهداء الجيش: «سلامٌ على كل من روى بدمائه تراب هذا الوطن»

فادي الصاوي 27 سبتمبر 2019 22:50

نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي فى تدوينه له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة الذى ضحوا بأرواحهم خلال العمليات العسكرية التى يقوم بها الجيش لتطهير البلاد من الإرهاب.

 

جاءت تدوينه الرئيس بعد دقائق قليلة من إعلان المتحدث العسكري للقوات المسلحة، عن استشهاد وإصابة ضابط و( 9 ) جنود أثناء الإشتباك وتنفيذ أعمال التفتيش بالكمائن علي الطرق ومداهمة البؤر الإرهابية .

 

وقال السيسي فى تدوينه : "سلامٌ على كل من روى بدمائه الزكية تراب هذا الوطن العظيم، اليوم نال الإرهاب الغاشم عددًا من أبنائنا الأبرار، الذين ضحوا بأرواحهم الغالية فداءً لهذا الوطن.

 

وأوضح الرئيس أن سرطان الإرهاب لازال يحاول خطف هذا الوطن ولكننا صامدون، نحاربه بكل ما أوتينا من قوة وإيمان وإنا لمنتصرين بإذن الله ثم بفضل جيش مصر القوي، جيش مصر الذي كان ولازال العقبة التي يتحطم عليها مطامع وأفكار أصحاب النفوس الخبيثة.

 

وأكد أن معركة الشعب المصري مع الإرهاب لم ولن تنتهي بدون إرادة شعبية عازمة على القضاء عليه بشتى أنواعه، سواء كان إرهاب العقول أو الأنفس، ومشددا على ضرورة أن غاية أمتنا هي القضاء على هذا الإرهاب وإعلاء مصلحة الوطن.

 

كان  الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل إلى مطار القاهرة صباح اليوم الجمعة، بعد زيارة رسمية للولايات المتحدة الأمريكية شارك خلالها في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للمتحدث باسم رئاسة الجمهورية، صورًا للحظة وصول الرئيس السيسي إلى مطار القاهرة، وكان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله، الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والمستشار محمد حسام عبد الرحيم وزير العدل، والفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدني.

 

وتجمع أمام المطار عدد من المواطنين، لتحية الرئيس السيسي لدى وصوله، وأدلى الرئيس ببعض التصريحات الإعلامية، التى أكد فيها أن الشعب المصري أصبح أكثر وعيا ولا يمكن خداعه مرة ثانية.

 

وعقب صلاة الجمعة تجمع مئات المواطنين المصريين أمام النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر، استجابة لدعوات الخروج لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رفعت الحشود صورا للرئيس، مطالبين منه بالتصدي لدعوات التخريب وزعزعة استقرار البلاد ومواصلة جهود التنمية فى البلاد.

 

ورددت الحشود، هتافات متنوعة مثل "تحيا مصر ، ويعيش السيسي ، ومعاك يا سيسي ، والجيش والشعب ايد واحدة"، رافعين لافتات وصور لدعم الرئيس السيسي مكتوب عليها، (يحيا السيسي) و (تحيا مصر).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان