رئيس التحرير: عادل صبري 05:48 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل اعتداء شرطي على معلمة داخل مدرسة بالإسماعيلية

تفاصيل اعتداء شرطي على معلمة داخل مدرسة بالإسماعيلية

أخبار مصر

مدرسة ام الابطال الثانوية بنات بالاسماعيلية

تفاصيل اعتداء شرطي على معلمة داخل مدرسة بالإسماعيلية

فادي الصاوي 25 أغسطس 2019 21:00

داخل مدرسة أم الأبطال الثانوية بنات بالإسماعيلية، كانت سها يوسف الفرا، المدرسة المنتدبة من بورسعيد تؤدي عملها كملاحظ على امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، فتفاجأت بأمين شرطة يقتحم الفصل ويسبها بألفاظ نابية زاعمًا أنها سرقت تليفونا محمولا من إحدي الطالبات اللاتي كانت برفقته.

 

لم يكتفِ الشرطي بالسباب التي وجهه للمعلمة بل حاول اصطحاب إلى قسم الشرطة ووضع الكلبشات في يدها بالمخالفة للقانون، وهنا اعترض أحمد إبراهيم أحمد، رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة، على الأمر وتصدى للشرطي ورفض محاولاته باصطحابها إلى قسم الشرطة دون أذن من النيابة العامة.

 

وما بين شد وجذب أصيب المعلمة بانهيار عصبي، تم على إثرها نقلها إلى مستشفى بورسعيد الأميري من قبل النقابة الفرعية للمعلمين ببورسعيد، والتى أصدرت بيان تكشف في كواليس الواقعة، وقالت النقابة إنه تم التواصل مع خلف الزناتى نقيب المعلمين الذي أكد أنه سوف يتواصل مع وزير الداخلية للعمل على التحقيق مع هذا الضابط.

 

وبدوره أمر اللواء جمال غزالي مدير أمن الإسماعيلية، نائب مدير الأمن بالاستعلام عن الواقعة، والتحقيق العاجل والفوري مع الشرطي. 

ومن جانبها تقدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بشكوى عاجلة إلى وزارة الداخلية، في الواقعة، بناءً على توجيهات وزير التربية والتعليم، الذي طلب التحقيق الفوري في تلك الواقعة ومحاسبة جميع المتسببين بها.

 

وتواصل الدكتور محمد عمر، نائب الوزير لشئون المعلمين بالمعلمة، صاحبة الواقعة للاطمئنان على صحتها، والتأكد من حصولها على الرعاية الطبية المطلوبة والتأكيد أنه لن يتم التغاضي عن الواقعة نهائيًا، وسوف يتم رد اعتبارها بالشكل الملائم.

 

وشدد نائب الوزير في بيان الأحد، أنه تم بالفعل اتخاذ الإجراءات القانونية ضد ذلك الاعتداء سواء من مديرية الأمن ومن خلال وزارة الداخلية.

 

وكانت امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بدأت يوم السبت 17 اغسطس ومن المقرر أن تنتهي غدا الإثنين 26 أغسطس 2019

 

استقبلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل والمراقبين إلي جانب المعاونين وأعضاء لجنة الاداراة إضافة إلى ضم ثلاثة لجان علي مستوى المحافظة وهي السادات الثانوية بنين، والزهور الثانوية بنات، أم الأبطال الثانوية بنات بإجمالي عدد طلاب 734 طالب وطالبة لهم حق دخول الامتحانات في مواد دراسية مختلفة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان