رئيس التحرير: عادل صبري 05:55 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة الإسكندرية

تعرف على مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة الإسكندرية

أخبار مصر

جامعة الاسكندرية

تعرف على مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة الإسكندرية

حازم مصطفى 23 أغسطس 2019 10:00

أعلن الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الإسكندرية، عن بدء استقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعى 2019 /2020 بالوحدات العلاجية بكليات الجامعة لإجراء الكشف الطبى عليهم اعتبارا من منتصف سبتمبر المقبل.

 

وأوضح رئيس الجامعة، أن الجامعة ستقوم باعداد ملف صحي شامل لكل طالب مستجد يتم من خلاله متابعة حالته الصحية وذلك طوال فترة دراسته بالجامعة.

 

وأضاف الكردي، أن جميع الوحدات الطبية ومعامل التحاليل بكليات الجامعة استعدت لاستقبال الطلاب لتوقيع الكشف الطبى عليهم وفق جدول زمنى تم إعداده لمراعاة إنهاء إجراءات الكشف الطبى الأساسية للطلاب المستجدين فى 9 أكتوبر المقبل.

 

ووفقا للدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، سيتم توقيع الكشف الطبي على طلاب كلية الطـب بالوحدات العلاجية بالمجمع الطبى فى الفترة من 15 إلـى 19 سبتمبر، وعلى طلاب طب الأسنان من يـوم 22 سبتمبـر إلـى 26 سبتمبر.

 

أما طلاب كليات الهندسة والفنون الجميلة والصيدلة فيتم توقيع الكشف الطبي بدءا من 14 سبتمبر إلى 19 سبتمبر، وكليات الزراعة بالشاطبى، وزراعة سابا باشا، والتمريض، والتربية النوعية، وتربية الطفولة المبكرة، والدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية من 15 سبتمبر إلى 19 سبتمبر، وطلاب كلية العلوم فى الفترة من ١٧ إلى ١٩ سبتمبر.

 

ويستكمل الكشف الطبى على جميع الطلاب الذين تخلفوا عن مواعيد الكشف الطبى السابقة بدءا من يوم السبت 21 سبتمبر بمقر الوحدات العلاجية بكل كلية من الكليات السابقة. 

 

وأضاف جابر أن الوحدة العلاجية بمجمع الكليات النظرية بسوتير سوف تستقبل طـلاب كليـة الطـب البيطـرى خلال الفترة من 21 سبتمبر إلى 22 سبتمبر، وطلاب كلية التربية من 23 سبتمبر إلى 26 سبتمبر، والتجارة من 28 سبتمبر إلى 30 سبتمبر، والآداب من 1 أكتوبر إلى 3 أكتوبر، والسياحة من 4 إلى 5 سبتمبر، والحقوق مــن 7 أكتوبر إلى 9 أكتوبر. 

 

وأوضح نائب رئيس الجامعة، أن الكشف الطبى على الطلاب من ذوى الإحتياجات الخاصة سيكون يـــوم 7 سبتمبر بمقر العيادة الشاملة بسوتر، وعلى الطلاب المستجدين والمحولين من إنتساب إلى انتظام من جميع الكليات النظرية والحاصلين على تقدير جيد يوم 14 سبتمبر.

 

ولفت جابر إلى ضرورة حضور الطالب بإستمارة الكشف الطبى ومرفق بها صورة شخصية مختومة بختم الكلية المقيد بها، منوها أنه سيتم استقبال الطلاب المتخلفين عن مواعيد الكشف الطبى من كل الكليات ابتداءاً من ١١ أكتوبر بالعيادة الشاملة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان