رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 صباحاً | السبت 18 يناير 2020 م | 22 جمادى الأولى 1441 هـ | الـقـاهـره °

إطلاق تطبيق مرسول في مصر

إطلاق تطبيق مرسول في مصر

أخبار مصر

إطلاق تطبيق مرسول في مصر

مساعدك الخاص في التسوق والشحن

إطلاق تطبيق مرسول في مصر

كريم صابر 29 يوليو 2019 18:12

في سعيها لتوسيع استثماراتها أعلنت شركة مرسول-أول شبكة توصيل حسب الطلب في المملكة العربية السعودية والمؤسسة عام 2015- عزمها إطلاق خدماتها في مصر، وذلك على لسان مؤسسي الشركة؛ أيمن السند ونايف السامري.

 

وأوضح السند أن سبب توجههم إلى الاستثمار وإطلاق الخدمة في البلد العربي الأكثر سكانًا، هو أن السوق المصري ناضج للغاية ويقدر المستخدمون قيمة خدمات التوصيل عند الطلب؛ حيث يوفر مرسول الكثير من الوقت والجهد في المدن المزدحمة، ويوفّر مصدر دخل كبير لأي شخص لديه سيارة أو دراجة.

 

وأكّد أن الشركة تمكنت من تحقيق نمو سريع للوصول إلى 4 ملايين مستخدم مسجل وأكثر من 270 مليون دولار في المعاملات في عام 2018، وأن التطبيق يحتل من أكثر 5 تطبيقات تحميلًا في مصر على متجر جوجل .

وتابع: "الإحصاءات تؤكد وجود أكثر من 65 مليون مستخدم للهاتف المحمول في مصر، منهم 35 مليونًا نشطون اجتماعيًا ، و 50٪ منهم مستخدمون متكررون لخدمات تطبيقات الأجهزة المحمولة، مفيدا بأنه مع معدل نمو سنوي قدره 13 ٪ ، أصبحت مصر السوق الواعدة لحلول التكنولوجيا وخدمات التسليم عند الطلب".

جدير بالذكر أن تطبيق مرسول يسمح للمستخدمين بطلب تسليم أي شيء من مكان إلى آخر عبر شبكة برامج التشغيل الخارجية، ويمكن أن يشمل ذلك التسوق أو نقل الأشياء الشخصية أو تقديم الهدايا أو طلب الطعام من أي مكان سواء كان يقدم خدمة التوصيل أو لا، لذا يحظى مرسول في المملكة العربية السعودية بتقدير كبير في المملكة كأداة فعالة للغاية ومهمة يستخدمها الناس بشكل يومي لشراء أو تسلم طلباتهم بعيدا عن الزحام ورغبة في توفير الوقت والجهد وهي التجربة التي يسعى مؤسا تطبيق مرسول إلى نقلها في مصر.

ويسمح تطبيق مرسول للمستخدمين بطلب تسليم أي شيء من مكان إلى آخر عبر شبكة برامج التشغيل الخارجية، ويمكن أن يشمل ذلك التسوق أو نقل الأشياء الشخصية أو تقديم الهدايا أو طلب الطعام من أي مكان سواء كان يقدم خدمة التصويل أو لا، لذا يحظى مرسول في المملكة العربية السعودية بتقدير كبير في المملكة كأداة فعالة للغاية ومهمة يستخدمها الناس بشكل يومي لشراء أو تسلم طلباتهم بعيدا عن الزحام ورغبة في توفير الوقت والجهد.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان