رئيس التحرير: عادل صبري 03:13 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

لمواجهة الحر.. فوائد الاستحمام مرتين يوميًا واستعمال مزيلات العرق

لمواجهة الحر.. فوائد الاستحمام مرتين يوميًا واستعمال مزيلات العرق

أخبار مصر

الاستحمام

لمواجهة الحر.. فوائد الاستحمام مرتين يوميًا واستعمال مزيلات العرق

فادي الصاوي 18 يوليو 2019 19:33

كشف الدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية المشهور، فوائد الاستحمام مرتين يوميا واستعمال مزيلات العرق فى هذا الجو الحار، مؤكدا عدم وجود أى خطورة منه على الصحة كما يشاع ولا يسبب أى مشاكل للجلد.

 

وأوضح الناظر فى تدوينه له على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، أن الاستحمام على الأقل مرتين واستعمال مزيلات العرق له فوائد هامة، حيث يعطينا احساس بالنشاط والراحة النفسية والثقة في النفس.

 

وأشار إلى أن من فوائده أيضا انه يساعدنا علي التواجد في وسط الزملاء في العمل، أو في المواصلات، أو في أي أماكن مزدحمة دون أن ينفر منا الاخرين.

 

 واختتم طبيب الأمراض الجلدية تدوينته بالتأكيد على أن النظافة الشخصية تحمينا من الأمراض وتقرب الآخرين منا.

 

 

 

 وكان الناظر قد دعا فى وقت سابق، طبيبات وأطباء مصر كل في تخصصه بالعمل والسعي من خلال صفحاتهم علي السوشيال ميديا علي تقديم المعلومات الطبية الهامة والجديدة التي تفيد الناس، وتصحح مفاهيمهم الخاطئة وترفع وعيهم الصحي وتنقذهم من وهم الإعلانات المضللة وتخفف عنهم آلامهم وتقدم لهم يد العون بقدر الإمكان.

 

يقوم الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومى للبحوث الأسبق بعلاج جميع المرضى عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبخاصة الفيس بوك، ويعد د هاني الناظر أول طبيب مصري في العالم العربي يقدم الوصفات العلاجية للمرضى مجانا عبر فيس بوك.

وتعود جذور الدكتور هاني الناظر الى عائلة ابودومة في مدينة طما بمحافظة سوهاج، وهو حاصل على بكالوريوس العلوم الزراعية جامعة القاهرة عام 1972، وبكالوريوس الطب والجراحة جامعة عين شمس عام 1981، ماجستير النباتات الطبية جامعة القاهرة 1979 ، ماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية جامعة عين شمس 1987 ، دكتوراه النباتات الطبية جامعة القاهرة 1985، درجة الزمالة من الكلية الملكية البريطانية‪ ‬للأطباء 2006.

 

 بدأ  الناظر حياته مساعد باحث بقسم الفارماكولوجي بالمركز القومي للبحوث إبريل 1976 ، مدرس مساعد بنفس القسم يوليو 1980 ،باحث بنفس القسم أغسطس 1985 ،أستاذ باحث مساعد بنفس القسم أغسطس 1990 ، أستاذ باحث بنفس القسم أغسطس 1995 ، رئيس المركز القومي للبحوث اعتبارا من 19 نوفمبر 2001 وحتى 18 نوفمبر 2009 ،أستاذ باحث بقسم بحوث الأمراض الجلدية- شعبة البحوث الطبية اعتباراً من 19 نوفمبر 2009 وحتى ألان.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان