رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

لأول مرة.. مكفوفون يساعدون في تعبئة كراتين رمضان

لأول مرة.. مكفوفون يساعدون في تعبئة كراتين رمضان

أخبار مصر

مكفوفون يعبئون كراتين رمضان

لأول مرة.. مكفوفون يساعدون في تعبئة كراتين رمضان

هادير أشرف 18 مايو 2019 17:10

شارك عدد من ضعاف البصر والمكفوفين من مؤسسة بصيرة لذوي الإعاقات البصرية،  في تعبئة كراتين رمضان بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، كخطوةالدمج في المجتمع دمج كامل، وإتاحة الفرص لهم للمشاركة في الأعمال الخيرية وتقديمهم مساعدة حقيقية في سبيل استفادة الأسر الأكثر احتياجًا باحتياجات رمضان من المواد الغذائية.

 

وأكدت سامية سري، عضو المؤسسة، أن مشاركة مؤسسة مصر الخير في تعبئة كراتين رمضان رسالة من الأبناء للرأي العام بأنهم قادرون على العطاء جاهزون للمساعدة، مضيفة أن مشاركة أبناء بصيرة في تعبئة كراتين رمضان هو النشاط الأول من نوعة الذي يقومون به في مجال تعبئة المواد الغذائية المتنوعة في كرتونة واحدة.

 

من جانبه أكد شريف عزوز مدير قطاع المتطوعين بمصر الخير، أن تجربة مشاركة ابناء وبنات مؤسسة بصيرة من ضعاف وفاقدى البصر في تعبئة كراتين رمضان تؤكد ان هؤلاء الابناء قادرون على الانجاز والعطاء أينما أتيحت لهم السبل لذلك

 

وأشار عزوز أنه شخصيا فخور بالتجربة رغم أنه لم يكن يتخيل كيف سوف يقوم مكفوفون وضعاف بصر بعملية التعبئة، موضحا أن المبصرين يواجهون كما هائلا من التحديات فما بالك بالمكفوفين وضعاف البصر.

 

وأكد أن حماسهم وتركيزهم الشديد واصرارهم على رغبتهم في ان ينجحوا فيما يقومن به جعلهم يقومون بالتعبئة بشكل نموذجى وفى وقت قياسى بالمقارنة بغيرهم من المتطوعين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان