رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أول جمعة في رمضان.. قرارات رادعة من محافظ الجيزة لعمال هيئة النظافة 

أول جمعة في رمضان.. قرارات رادعة من محافظ الجيزة لعمال هيئة النظافة 

أخبار مصر

محافظ الجيزة

أول جمعة في رمضان.. قرارات رادعة من محافظ الجيزة لعمال هيئة النظافة 

نهى نجم 10 مايو 2019 12:19

في أول جمعة في رمضان، أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، علي تطبيق جزاءات مشددة على أي عامل من هيئة النظافة يتم ضبطه يستغل ملابس العمل في أعمال التسول خلال شهر رمضان

 

وأكد محافظ الجيزة، أن بعض من العمال غير منتمين لهيئة النظافة يقومون بارتداء ملابس تشبه الملابس المخصصة للعمال بالهيئة ويمارسون التسول مما يشوه من صورة عمال الهيئة المكافحين والذين يؤدون واجبهم الوظيفي علي أكمل وجه دون انتظار مقابل.

 

ووجه محافظ الجيزة رئيس هيئة النظافة، بشن حملات مشتركة بالتنسيق مع شرطة المرافق على الطرق والشوارع الرئيسية لضبط أي متسول يرتدي زي عمال هيئة النظافة والتحقق من هويته واتخاذ الاجراءات القانونية حياله.

 

ودعا محافظ الجيزة، مواطني الجيزة بالإبلاغ الفوري عن مثل هذه الممارسات وعدم التجاوب لأي فرد يتسول بزي عامل النظافة، مؤكدًا أنهم يمارسون الغش والتدليس علي المواطنين خاصه خلال شهر رمضان الكريم.

 

كما وجه المحافظ بمتابعه دورية لدوريات العمل لفرق النظافة خلال شهر رمضان سواء قبل أو بعد الإفطار للتأكد من اداء واجباتهم الوظيفية دون تقصير .

 

ونوه محافظ الجيزة، أنه سيتابع يوميًا حالة النظافة قبل وبعد الإفطار ولن يتم السماح بانخفاض مستوي النظافة خاصه بعد ما تشهده شوارع المحافظة من تطور ملحوظ في النظافة اشاد به العديد من المواطنين.

 

كما أشار محافظ الجيزة، إلى أنه  سيتم مكافأة العمال المجتهدين والمخلصين في عملهم نهاية شهر رمضان تتويجًا لما بذلوه من جهد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان