رئيس التحرير: عادل صبري 08:03 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الحكومة تعلن عن مسابقة جديدة لتعيين رؤساء أحياء ومدن في المحافظات

الحكومة تعلن عن مسابقة جديدة لتعيين رؤساء أحياء ومدن في المحافظات

أخبار مصر

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

الحكومة تعلن عن مسابقة جديدة لتعيين رؤساء أحياء ومدن في المحافظات

منى حسن 13 أبريل 2019 12:52

أعلنت وزارة التنمية المحلية، عن إجراء مسابقة جديدة للقيادات المحلية بجميع محافظات الجمهورية، تشمل رؤساء أحياء ومدن ومراكز في جميع المحافظات .

 

"مصر العربية" ترصد تفاصيل مسابقة القيادات المحلية بالمحافظات، على النحو التالي:

 

موعد التقديم

 

وأكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أن التقديم للمسابقة سيبدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء 16 إبريل الجاري، ولمدة شهر وسيتم إجراء اختبارات شفوية وتحريرية للمتقدمين.

 

لجنة الاختبار

 

سيتم اختيار الفائزين عن طريق لجنة القيادات بالوزارة برئاسته وتضم 3 محافظين وخبراء متخصصين فى اللغات والحاسب الآلى ومستشار بمجلس الدولة وأمين عام الإدارة المحلية.

 

طريقة التقدم

 

وأوضح شعراوى، أن التقدم للمسابقة سيكون من خلال البوابة الرسمية للوزارة  mld.gov.eg وسيتم إجراء الاختبارات واختيار القيادات الجديدة بداية يونيو المقبل.

 

مؤكداً أن الإعلان عن هذه الوظائف يأتى فى إطار جهود الوزارة للدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة من الشباب المتميز والمرأة بالمناصب القيادية بالمحافظات ودفع عجلة التنمية فى كافة أنحاء مصر .

 

اختبارات ودورات تدريبية

 

وأكد وزير التنمية المحلية، أن الاختبارات ستتم بحيادية وشفافية كاملة لضمان اختيار قيادات تعمل على دعم الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المحافظات وتحقيق رضاهم عنها.

 

وسيتم تنظيم دورات تدريبية متخصصة بمركز التنمية المحلية بسقارة للقيادات التي سيتم اختيارها على كافة الموضوعات المتعلقة بالمحليات.

 

وعلى الراغبين في معرفة تفاصيل واختصاصات الوظائف الدخول على موقع الوزارة  mld.gov.eg.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان