رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

كامل الوزير في البرلمان لأول مرة .. تعرف على السبب

كامل الوزير في البرلمان لأول مرة .. تعرف على السبب

أخبار مصر

المهندس كامل الوزير, وزير النقل

كامل الوزير في البرلمان لأول مرة .. تعرف على السبب

منى حسن 09 أبريل 2019 13:05

بحضور الفريق كامل الوزير، وزير النقل، تعقد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد السجيني، اجتماعين لمتابعة خطة وزارة النقل بشأن تطوير ورفع كفاءة الطرق الإقليمية، والطرق الرابطة بين المحافظات التابعة للهيئة العامة للطرق والكباري.

 

ويعد هذا هو أول اجتماع يحضره وزير النقل الجديد، في مجلس النواب منذ توليه مقعد الوزارة بعد حادث قطار محطة مصر.

 

ومن المقرر أن تناقش اللجنة خطة التعاون بين وزارتي النقل والتنمية المحلية، بشأن متابعة صيانة تلك الطرق، وتوضيح الأسس والمعايير التي يتم على أساسها إنارتها.

 

كما تناقش اللجنة في اجتماعها الثاني متابعة الإجراءات الواجب اتخاذها من قبل وزارة التنمية المحلية والمحافظات لتحديث المنظومة الخاصة بالمواقف الرسمية والعشوائية بنطاق محافظات مصر علاوة على موافاة اللجنة ببيان مالي بالإيرادات والمصروفات، بالبيان السابق تقديمة بتاريخ 22/10/2018 لكل محافظة على حدة، بحضور اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

 

وفي سياق متصل، تعقد لجنة التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتور عبدالهادي القصبي، اجتماعًا لمناقشة مشروع القانون النيابي المقدم من النائبة كارولين ماهر، أكثر من عُشر أعضاء مجلس النواب بشأن تعديل قانون الطفل رقم 12 لسنة 1996 بالاشتراك مع لجان الخطة والموازنة، الشئون الصحية، الشئون الدستورية والتشريعية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان