رئيس التحرير: عادل صبري 02:00 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

نادي القضاة عن اختراق صفحة ابنة النائب العام : إثارة بلبلة

نادي القضاة عن اختراق صفحة ابنة النائب العام : إثارة بلبلة

أخبار مصر

النائب العام المستشار هشام بركات

نادي القضاة عن اختراق صفحة ابنة النائب العام : إثارة بلبلة

منى حسن 20 فبراير 2019 17:05

أصدر نادى القضاة بيانًا، اليوم الأربعاء، أكد فيه اختراق الحساب الشخصي لـ مروة بركات ابنه الشهيد المستشار هشام بركات، من قبل بعض أعوان الإرهاب، ونشر بعض الأكاذيب المنسوبة لها.

 

وأكد المستشار محمد عبدالمحسن، رئيس نادي القضاة، أن ما حدث يأتي فى محاوله بائسة لإثارة البلبلة في الرأى العام داخل مصر وخارجها بشأن قضية اغتيال الشهيد المستشار المرحوم هشام بركات نائب عام مصر السابق والتشكيك فى الحكم الصادر فيها، ضد القتلة الإرهابيين. 

 

وأكد نادي قضاة مصر، أن ما يتم تداوله فى هذا الشأن على الصفحة الخاصة بالقاضية مروة بركات، عار تمامًا من الصحة،  ومقصود لإثارة الفتنة في واقعة هزت ربوع مصر، وصدر فيها حكم القضاء النهائي على القتلة، الذين استهدفوا موكب  القاضي الشهيد النائب العمومي لمصر بعبوات ناسفة استشهد  على إثرها صائمًا.

 

وتاب البيان : " وإزاء الهجمة الشرسة  والتي انتهجتها الجماعات الإرهابية، حيث دأبت على نشر أخبار مغلوطة ما هي إلا استمرار لدعواتها  الخبيثة لاستهداف سلطات الدولة، وركائزها الأساسية لتفتيت لحمة الوطن، وزعزعة أمنه واستقراره، وزرع بذور فتنة بين أطيافه، لكي تمزق  الروابط وتقطع  الأواصر، لذا كان لزامًا علينا أن نؤكد على كذب تلك الأخبار المسمومة، التي يتم نشرها من حساب الزميلة مروة بركات  على الفيس بوك بعد سرقته وعدم صحتها".

 

وطالب نادي قضاة مصر في هذا الصدد وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة توعية الرأي العام،  ونشر الحقائق حتى لا يستغل المتربصين بمصر وبالقضاء أن  يدنسوا محراب العدالة  بأحاديث مغلوطة ومفتراه بقولة في غير موضعها أريد بها زعزعة الثقة في القضاء المصري الشامخ.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان