رئيس التحرير: عادل صبري 02:32 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

زيارات مفاجئة لوزيرة التضامن على مكاتب التأمينات بالسكندرية

زيارات مفاجئة لوزيرة التضامن على مكاتب التأمينات بالسكندرية

أخبار مصر

غادة والي وزيرة التضامن في زيارة مفاجئة لمكاتب التأمينات بالاسكندرية

صور

زيارات مفاجئة لوزيرة التضامن على مكاتب التأمينات بالسكندرية

هادير أشرف 10 فبراير 2019 14:45

زارت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، مكتب تأمينات المقاولات بمنطقة شرق الإسكندرية، صباح اليوم، وأبدت العديد من الملاحظات على نظافة المكان وتكدس الملفات وعدم استغلال المساحات الخالية في المكتب وعدم التخلص من الأوراق القديمة، وسوء توزيع الموظفين على الأقسام.

 

وأبدت والي، استيائها من عدم وجود كود إتاحة لذوي الإعاقة، وصعوبة صعود كبار السن للسلالم، مقررة إحالة مدير المكتب للتحقيق، لسوء أحوال المكتب.

 

وتحدثت الوزيرة، مع العاملين في المكتب، واستمعت لشكاوى المواطنين وما يواجهونه من مشكلات، وحصلت على أرقام بعض المتعاملين مع المكتب للتأكد من حصولهم على الخدمة المناسبة، موجهة بضرورة حسن معاملة الجمهور.

 

 

واستكملت وزيرة التضامن الاجتماعي، زياراتها المفاجئة لمكاتب التأمينات بالإسكندرية، بزيارة مكتب تأمينات المنشية،  ودونت شكوى المواطنين، مبدية عدد من الملاحظات على خدمات المكتب.

 

وكلفت والي، سامي عبد الهادي رئيس صندوق التأمينات للقطاع العام والخاص، بالبقاء بالمكتب حتى الانتهاء من حل شكاوى المواطنين، مؤكدة على ضرورة إتاحة أماكنً لكبار السن، والأشخاص ذوى الإعاقة، وكلفت مدير المكتب برفع مستوى نظافة المكتب وتحديث طريقة حفظ الملفات القديمة، والتغلب علي الزحام بالمكتب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان