رئيس التحرير: عادل صبري 08:10 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الجمعة.. صرف معاشات فبراير من ماكينات الصرف الآلي

الجمعة.. صرف معاشات فبراير من ماكينات الصرف الآلي

أخبار مصر

غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي

الجمعة.. صرف معاشات فبراير من ماكينات الصرف الآلي

هادير أشرف 31 يناير 2019 15:40

أعلنت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، صرف معاشات شهر فبراير اعتبارًا من غد الجمعة، الموافق الأول من شهر فبراير لعدد 7.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه ، وتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة .

 

وأوضحت والي، أن المعاشات" target="_blank">أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي يبلغ عددهم 2.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تقارب 3.3 مليار جنيه متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M صباح الجمعة الأول من فبراير، ومن خلال منافذ مكاتب التأمينات بداية من يوم الاحد الثالث من فبراير.

 

 

وأضافت أن المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي ، ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير ، ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه اعتبارًا من يوم 10 فبراير .

 

 

وأكدت اللجنة المشكلة لمتابعة عملية صرف المعاشات على أنه قد تم اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان انتظام الصرف من كافة المنافذ والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه السادة المعاشات" target="_blank">أصحاب المعاشات .

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان