رئيس التحرير: عادل صبري 04:20 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

اليوم.. التضامن تبدأ صرف معاشات ديسمبر المحولة على البنوك

اليوم.. التضامن تبدأ صرف معاشات ديسمبر المحولة على البنوك

محمد متولي-متابعات 10 ديسمبر 2018 06:10

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعى، صرف معاشات شهر ديسمبر الجارى، وذلك للمعاشات المحول صرفها على البنوك  وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه اعتبارًا من اليوم الاثنين وتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة.
 

وكانت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، قد وجهت باتخاذ كل الاستعدادات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات، ولضمان انتظام الصرف من كل المنافذ، والعمل على تذليل أى عقبات قد تواجه عمليات الصرف، خاصة أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوق التأمين الاجتماعى وعددهم 2.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 3.3 مليار جنيه متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M  بداية من اول ديسمبر. خلال منافذ مكاتب التأمينات.

 

لفتت إلى أن المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعى، ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف اعتبارًا من يوم 5ديسمبر.

 

جدير بالذكر، أن اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بوزارة التضامن  لمتابعة عمليات الصرف على مدار اليوم كانت قد أكدت  أن إجمالى عدد الحالات التى قامت بالصرف حتى " نهاية الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الجارى " قد بلغت 4.38  مليون  عملية صرف بقيمة إجمالية 6.07 مليار جنيها .

 

 بلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم من خلال منافذ صرف صندوقي التأمين الاجتماعي  724.23 الف حالة  بقيمة اجمالية 1.12 مليار  جنيها ، بينما بلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم عبر ماكينات ATM  1.53 مليون حالة صرف  بقيمة اجمالية 1.77مليار جنيها، بالإضافة الى 2.12  مليون  حالة صرف قاموا بصرف معاشاتهم من خلال مكاتب البريد بقيمة اجمالية 3.17 مليار جنيه .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان