رئيس التحرير: عادل صبري 04:19 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأرصاد: تحسن تدريجي في الأحوال الجوية

الأرصاد: تحسن تدريجي في الأحوال الجوية

أخبار مصر

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت

الأرصاد: تحسن تدريجي في الأحوال الجوية

نهى نجم 08 ديسمبر 2018 11:13

يشهد طقس اليوم السبت تحسنًا، ليسود طقس مائل للبرودة شمالًا حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب الصعيد نهارًا، بارد ليلًا، على أن يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية

 

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الشرقية وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

 

وفيما يخص حالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، بينما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة شرقًا مع ارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف المتر والرياح السطحية شمالية غربية.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور  أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية،  أن تحسن في الأحوال الجوية يبدأ اليوم السبت بعد موجة الطقس السيئ التي مرت بها البلاد خلال الأيام الماضية. 

 

وإليكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على مدن ومحافظات مصر اليوم السبت: 

 

 

ونوهت هيئة الأرصاد أن موجة الطقس البارد مستمرة خاصة مع اقترابنا من بداية فصل الشتاء رسميًا، خاصة وأن درجات الحرارة أقل من معدلها الطبيعي الآن بحوالي درجتين، وتنصح هيئة الأرصاد المواطنين ارتداء الملابس الشتوية على مدار اليوم كله، والابتعاد عن الملابس الخريفية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان