رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 صباحاً | الأربعاء 11 ديسمبر 2019 م | 13 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

هل انتحر إبراهيم نصرة طبيب الأمراض النفسية ؟.. «الاكتئاب في قفص الاتهام»

هل انتحر إبراهيم نصرة طبيب الأمراض النفسية ؟.. «الاكتئاب في قفص الاتهام»

أخبار مصر

إبراهيم نصرة طبيب الأمراض النفسية

هل انتحر إبراهيم نصرة طبيب الأمراض النفسية ؟.. «الاكتئاب في قفص الاتهام»

آيات قطامش 21 نوفمبر 2018 23:57

"كل يوم خبر جديد لانتحار شباب، بدخل بروفايلاتهم نفس كلامنا وأفكارنا".. تلك الكلمات ومثلها الكثير  سرعان ما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذاك الطبيب النفسي الذي انتشرت انتحر ظهر اليوم، الأربعاء، هو الآخر، -حسبما هو متداول-، ليكون هو واحد ممن كان يتكتب  عنهم هو في سطوره السابقة.  

 

فمنذ أقل من ساعة جابت صورة الطبيب   إبراهيم أحمد نصرة، نائب الأمراض النفسية والعصبية بمعهد دمنهور التعليمي مواقع التواصل الاجتماعي، وكان السبب الذي تصدر المشهد أنه انتحر بسبب الاكتئاب، في اكتفى أخرون بذكر أنه  انتحر من الطابق الـ 10 تارة والـ 9 تارة أخرى.

في حين ذكر الطبيب مينا سعد عبر صفحته، الله يرحمه دكتور ابراهيم نائب الأمراض النفسية والعصبية بمعهد دمنهور التعليمي ، بعد صراع طويل مع الاكتئاب.

 

وأرفق معه صورًا لما دونه إبراهيم وانتشر عبر مواقع التوالصل الاجتماعي. 

 

المعهد الطبي القومي بدمنهور ، حيث محل عمل الطبيب الشاب، وكان آخر مكان متواجد به -حسبما صرح  محمد الديب مدير المعهد لأحد المواقع الاخبارية-. ،والذي أكد خلالها أن تسلسل الأحداث بدأ بعد انتهاء "نصرة" من النباطشية في الواحدة ظهرًا، وبعد وصوله البيت سمعوا بخبر انتحاره من الطابق العاشر.

 

 ولكنه في الوقت ذاته نفى أن يكون الاكتئاب هو السبب مشيرًا إلى أن الطبيب الشاب لم يبد عليه اي من علامات الاكتئاب خلال الفترة الأخيرة. 

  

رحل الطبيب الشاب وترك وراءه كلمات دونها، يصرح فيها بنفسه أنه كان يعاني اكتئابًا، وبالرجوع لتاريخ تلك المنشورات تجد بعضًا منها نشر أمس وأخري على مدار السنوات من 2011. 

 

 

 

اللافت للانتباه الآن بعد وفاة الطبيب، هو تعليقات عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا، الذين أكدوا أنهم يرون أنفسهم في هذا الطبيب وما كتبه قبل رحيله يعبر عن حالهم. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان