رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

للقضاء على السوق السوداء فى العيد .. حجز تذاكر القطارات بالرقم القومي

للقضاء على السوق السوداء فى العيد .. حجز تذاكر القطارات بالرقم القومي

أخبار مصر

السكة الحديد تستعد لأجازات عيد الأضحى

للقضاء على السوق السوداء فى العيد .. حجز تذاكر القطارات بالرقم القومي

منى حسن 14 أغسطس 2018 12:40

استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، أعلنت هيئة السكة الحديد، أنه سيتم تطبيق حجز التذاكر بموجب الرقم القومي مطبوع على ظهر التذكرة، لأول مرة هذا العام، وعدم السماح بصرف أكثر من 4 مقاعد فقط من شبابيك الحجز كحد أقصى بموجب تحقيق إثبات الشخصية واثبات بيانات الركاب لإمكان الرجوع اليها عند الحاجة.

 

وأعلن المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوى ومتابعة حركة مسير القطارات من خلال غرفة عمليات على مدار الـ24 ساعة، واستمرار العمل طوال أيام العيد.

 

وأشار إلى إلغاء الإجازات لقيادات الهيئة لمتابعة تشغيل القطارات، وأنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة حركة مسير القطارات على مستوى الجمهورية، والتأكد من تقديم كافة التسهيلات للجمهور طوال أيام عيد الأضحى المبارك، مع تكثيف الرقابة على شبابيك حجز وصرف التذاكر بمعرفة أجهزة التفتيش بالهيئة وخدمة العملاء وإدارة شرطة النقل والمواصلات.

 

كما أشار إلى  زيادة أعداد القطارات بما يتواكب مع الزيادة المتوقعة للركاب، ومراجعة مدى التزام القطاعات بمعايير السلامة والتأكد من توافر وسائل الأمان بالقطارات والمحطات والارصفة الرئيسية على مستوى المناطق.

 

عيد الأضحى 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان