رئيس التحرير: عادل صبري 02:37 مساءً | الثلاثاء 11 أغسطس 2020 م | 21 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

عمال غزل المحلة يهددون بالتصعيد لوقف بيع أرض الشركة

عمال غزل المحلة يهددون بالتصعيد لوقف بيع أرض الشركة

أخبار مصر

اعتصام عمال غزل المحلة-ارشيف

عمال غزل المحلة يهددون بالتصعيد لوقف بيع أرض الشركة

إيهاب أحمد 23 نوفمبر 2013 16:36

هدَّد قيادات عمال غزل المحلة، بالتصعيد، والاعتصام داخل مقر الشركة، في حال تنفيذ حكومة الدكتور حازم الببلاوي، لقرار بيع أرض الشركة، وقالوا لـ"مصر العربية": "نرفض مهزلة بيع ارض الشركة لأنها ليست المرة الأولى فقد استباحت الحكومة السابقة بيع جزء من أرض محلج الأقطان بأبخس الأسعار في عمليات شابها الفساد وأضرت بمصالح الشركة والعمال".

 

وقال مجدي عثمان وعبد الله همام وعاطف الألفاط القياديين باتحاد عمال غزل المحلة: إنهم لن يسمحوا بتكرار بيع أرض الشركة واهتزاز البناء الاقتصادي الذي يمثل لهم كل شيء في حياتهم ومستقبل أولادهم، مضيفين: "كفاية تقطيع في جسد مصر"،


وأشاروا إلى أن المادة 30 من اللائحة الداخلية لا تجيز بيع الشركة أو المنشأة أو استبدالها أو تأجيرها إلا بموافقة العمال ومجلس الإدارة المنتخب والآن الشركة تدار بمفوض عام في ظل رحيل مجلس الإدارة السابق لسوء الإدارة فكيف يتم البت في هذا الأمر ومخالفة كافة اللوائح التي تدير العمل.. وتساءلوا: "هل نحن في غابة وهل لم يعد للقانون هيبة.. يعني "بيضحكوا علينا" ويقولوا إحنا في دولة قانون!!.


ويقول المهندس إبراهيم بدير المفوض العام للشركة: إن سلطة اتخاذ القرار في أعمال البيع والشراء خاصة بالشركة القابضة فهي المالكة الوحيدة للشركة وهى المنوطة باتخاذ القرار في هذا الصدد ودورنا استشاري في هذا الأمر وغير ملزم كما لا يجود لمجلس الإدارة الحالي البت في هذا الأمر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان