رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 صباحاً | الأحد 09 أغسطس 2020 م | 19 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

لجنة ثلاثية لبحث مشاكل مستشفى هيئة النقل العام

لجنة ثلاثية لبحث مشاكل مستشفى هيئة النقل العام

أخبار مصر

كمال ابوعيطة وزير القوى العاملة والهجرة

من القوى العاملة والمالية والصحة..

لجنة ثلاثية لبحث مشاكل مستشفى هيئة النقل العام

يوسف إبراهيم 23 نوفمبر 2013 16:15

أعلن محمد كامل مدير الرقابة الميدانية بهيئة النقل العام، ورئيس نقابة العاملين بالهيئة بمحافظة الجيزة، أنه تقرر تشكيل لجنة مكونة من وزارات المالية والصحة والقوى العاملة والهيئة بجانب ممثلين عن العمال، لبحث الوضع الحالي لمستشفى الهيئة والوقوف على أوجه القصور فى خدماتها، وإعداد تقرير شامل تمهيدًا لحل المشاكل التي تواجهها.

 

وأضاف كامل فى تصريحات صحفية له، اليوم، أن تشكيل اللجنة جاء عقب لقاء كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة والهجرة فى حضور اللواء محمد البندارى سكرتير عام محافظة القاهرة، موضحًا أن المستشفى ينقصها الكثير من الخدمات؛ من أجل توفير الرعاية الصحية لأكثر من 12 ألف عامل بالهيئة وجراجاتها.

 

وأوضح كامل، أنه طالب كلاً من وزير القوى العاملة ومحافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، بضرورة تخصيص مبالغ مالية من موازنة الهيئة لصالح تطوير الخدمات الصحية، التى تقدمها المستشفى خاصة بعد الشكاوى المتكررة من سوء الخدمة ونقص الأجهزة الحديثة والمتطورة.

 

وأشار كامل إلى، أن لقاء وزير القوى العاملة تقرر فيه تخصيص 25 % من دخل شركات النقل الجماعي لصالح صندوق التكافل بالهيئة، وكذلك 25% من حصيلة بيع الخردة، وذلك حتى يمكن للصندوق الوفاء بالتزاماته تجاه عمال الهيئة الذين يخرجون على المعاش، وتم التشديد على ضرورة التزام الإدارة بتطبيق قيمة الحد الأدنى للأجور، الذى تم الإعلان عنه بداية من شهر يناير المقبل.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان