رئيس التحرير: عادل صبري 03:27 مساءً | الأحد 29 نوفمبر 2020 م | 13 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. المليجي: تصريحات "كيري" للضحك على البلهاء

فيديو.. المليجي: تصريحات كيري للضحك على البلهاء

أخبار مصر

جون كيري، وزير الخارجية الأمريكي

فيديو.. المليجي: تصريحات "كيري" للضحك على البلهاء

عمرو شريف 23 نوفمبر 2013 12:52

انتقد الدكتور السيد عبد الستار المليجي، أحد مؤسسي حركة كفاية، تصريحات وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، قائلاً: "هي تصريحات للضحك على السُذج والبلهاء".

 

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مباشر من العاصمة" على قناة "أون تي في" اليوم السبت، أن تصريحات "كيري" تنطبق عليها القول "صدقك وهو كذوب"، فهو صادق حينما قال إن جماعة الإخوان المسلمين سرقت الثورة، لكنه كذوب لأن حقيقة العلاقة الأمريكية المصرية الآن مازالت كما هي، حيث إن أمريكا مازالت تعادي مصر اقتصاديًا وتكنولوجيًا وتحاول حصار مصر بكل ما تستطيع، حسب قوله.

 

وأشار المليجي، إلى أن تصريح الخارجية الأمريكية عبر ممثلها في واشنطن، بأن "كيري" يعبر عن رأيه الشخصي فقط، ولا يعبر عن رأي الإدارة الأمريكية، هو دليل على استمرار دعم أمريكا للإرهاب في مصر، على حد قوله.

 

يُذكر أن اتهم "كيري" الإخوان المسلمين، في تصريح له الأربعاء الماضي، بسرقة الثورة في مصر، قائلاً ''إن فتيان ميدان التحرير لم يتحركوا بدافع من أي دين أو أيديولوجية، وكانوا يريدون أن يدرسوا وأن يعملوا وأن يكون لهم مستقبل لا حكومة فاسدة تمنع عنهم كل ذلك''.

 

وتابع: ''لقد تواصلوا عبر تويتر وفيس بوك وهذا ما أنتج الثورة، إلا أن هذه الثورة سُرقت من قِبل كيان كان الأكثر تنظيمًا في البلاد" في إشارة إلى جماعة الإخوان.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=gu51qQPdgLY

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان