رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 صباحاً | الأربعاء 12 أغسطس 2020 م | 22 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

إشارة تليفونية بوقف حركة قطارات الصعيد

إشارة تليفونية بوقف حركة قطارات الصعيد

أخبار مصر

قطارات

بناء على تعليمات أمنية..

إشارة تليفونية بوقف حركة قطارات الصعيد

بنى سويف - أشرف محمد 23 نوفمبر 2013 09:48

قالت مصادر بهيئة السكك الحديدية إن إشارة تلقتها محطة قطارات بني سويف من أبراج الجنوب بالقاهرة، تفيد بوقف حركة قطارات الصعيد.

وأفاد المصدر، الذى طلب عدم ذكر اسمه، بأن القطارات سوف تتوقف تمامًا دون توضيح الأسباب.

وأكد المصدر أنه تقرر وقف حجوزات التذاكر لقطارات الوجه القبلي بناء على تعليمات أمنية، وتجرى مشاورات الآن بين حسين زكريا رئيس هيئة السكك الحديدية وقيادات أمنية لمعرفة ملابسات هذا القرار.

وشهدت محطة مصر برمسيس صباح اليوم السبت، تحرك أول قطار من القاهرة للوجه القبلي منذ نحو 100 يوم؛ حيث انطلق القطار رقم 978 المتجه إلى أسيوط في موعده (الساعة السادسة والنصف) دون عوائق، كما تحرك القطار رقم 80 في الساعة الثامنة والربع صباحًا متجهًا إلى أسوان.

 

وقال المهندس حسين زكريا، رئيس هيئة السكة الحديد، إن الهيئة أنهت استعداداتها لتحرك 7 قطارات اليوم من القاهرة متجهة إلى أسيوط وسوهاج وأسوان، على أن تعود من الأخيرة غدًا فى إطار موافقة الجهات الأمنية على تشغيل 14 رحلة قطار بين القاهرة والوجه القبلي، علاوة على رحلتين إضافيتن للوجه البحري، و43 رحلة تمت الموافقة عليها من قبل، وتم التنسيق مع شرطة النقل والمواصلات على توفير التأمين اللازم للقطارات والمحطات والتنسيق مع مديريات الأمن لتأمين سير السكة الحديد فى نطاقاتها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان