رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 صباحاً | الاثنين 30 نوفمبر 2020 م | 14 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

أمن بنى سويف يعتدي على "منتقبة" رفعت إشارة رابعة

أمن بنى سويف يعتدي على منتقبة رفعت إشارة رابعة

أخبار مصر

مظاهرات الأمس ببنى سويف

اعتقل 8 بعد مشاركتهم فى"مذبحة القرن"..

أمن بنى سويف يعتدي على "منتقبة" رفعت إشارة رابعة

أشرف محمد 23 نوفمبر 2013 08:47

اعتقلت قوات أمنية تابعة للجيش والشرطة, ثمانية من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي-بينهم منتقبة- بالقرب من ميدان الزراعيين، عقب مشاركتهم في مسيرات دعا له التحالف الوطني لدعم الشرعية؛ لإحياء ما أسموه "مجزرة القرن" فى إشارة لفض اعتصامي رابعة والنهضة.

من جانبه أصدر التحالف الوطني لدعم الشرعية فى بني سويف بيانًا ندَّد فيه باعتداء قوات الأمن على سيدة منتقبة، للمرة الأولى في تاريخ المحافظة.

 

وأشار البيان إلى أن الامن اعتقل غادة متولي وشهرتها "أم مريم" أثناء عودتها إلى منزلها بالقرب من ميدان الزراعيين عندما رفعت إشارة رابعة بعد أن التف حولها نحو عشرين من الجنود وقاموا بالاعتداء عليها بالضرب المبرح بعد أن رفضت الكشف عن وجهها ورفع النقاب فقاموا بجذبه بقوة وسحلوها على الأرض وتحفظوا عليها بسيارة للشرطة.

 

وأعلن التحالف أن جموع المظاهرات التي خرجت اليوم ببني سويف بعشرات الآلاف لن يثنيها أعمال البطش الذي تمارسه قوات الانقلاب ضد أبناء الشعب المصري مطالبًا بالإفراج عن السيدة المحتجزة وباقي المعتقلين وتحويل الضابط للمحاكمة.

 

كما صرح اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بني سويف في تصريحات صحفية أن المقبوض عليهم 8 من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي في مظاهرات أمس، التي دعا لها ما يسمى بالتحالف الوطني لدعم الشرعية لإحياء ذكرى فض اعتصامي رابعة والنهضة، مضيفًا أن المقبوض عليه  كان بحوزتهم أسطوانات بوتاجاز ومنشورات ومطبوعات بعنوان باطل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان