رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 مساءً | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م | 15 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

الإعلامي محمود مراد: استراتيجية المرحلة ترتكز على شيطنة الجميع وتفشيلهم

الإعلامي محمود مراد: استراتيجية المرحلة ترتكز على شيطنة الجميع وتفشيلهم

أخبار مصر

جانب من التغريدة

ليظهر في النهاية شمشون الجبار..

الإعلامي محمود مراد: استراتيجية المرحلة ترتكز على شيطنة الجميع وتفشيلهم

مصر العربية – متابعات 22 نوفمبر 2013 18:34

قال الإعلامي محمود مراد، إن استراتيجية المرحلة ترتكز على شيطنة الجميع وتفشيلهم؛ علمانيين وإسلاميين، مؤيدي الانقلاب ومعارضيه، حتى يصل المواطن إلى قناعة مفادها: "جربنا الإخوان وفشلوا، وجربنا حكومة جبهة الإنقاذ وفشلوا فأين السبيل؟ ليبرز من ركام هذه الحيرة فارس الفرسان للمرة الثانية كخيار وحيد لانتشال مصر من أزمتها مع نخبتها السياسية".

 

وأضاف مراد على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الجمعة: "وقع صيحات جماهير الترسو، يتصاغر الخصوم أمام شمشون الجبار، لتصبح انتخابات الرئاسة القادمة أشبه بمشاهد النهاية في أفلام الستينيات عندما كان توفيق الدقن وعصابته يستقبلون بمنتهى الأريحية صفعات وحش الشاشة وركلاته القاسية.. منه لله هيكل وأفلامه الحمضانة!".

 

وتابع "مراد": "هل تفاجأت بجرعات البيريل الزائدة التي تعاطاها عمرو أديب ومحمود سعد ورفاقهما من أبناء النضر بن الحارث مؤخرًا، فأسفرت عن حملات ردح غير مسبوقة لعدلي منصور والببلاوي ووزير الداخلية وباقي الحكومة، رغم أن الذي عينهم جميعًا هو الفريق السيسي صاحب الرحاب التي لا يقر بها ناقد"؟

 

واستطرد: هل تبحث دون جدوى عن تفسير لهجوم كل الأطياف على لجنة الخمسين (لجنة الرقاصين بتعبير نقيب الفلاحين بعد انسحابه منها)، رغم أنها اختيرت على عين السيسي؟

 

واستكمل حديثه: "هل لاحظت تجديدًا في مصاطب الهجاء السياسي الليلية (الاسم المهذب لمواخير التوك شو)، فأصبحت القوى العلمانية جنبًا إلى جنب مع الإخوان في مرمى النيران، رغم انبطاح تلك القوى تمامًا أمام المؤسسة العسكرية"؟

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان