رئيس التحرير: عادل صبري 12:57 مساءً | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م | 15 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. تناقضات آراء "سعد" حول حوادث القطارات

فيديو.. تناقضات آراء سعد حول حوادث القطارات

أخبار مصر

محمود سعد

فيديو.. تناقضات آراء "سعد" حول حوادث القطارات

عمرو شريف 22 نوفمبر 2013 15:51

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يُظهر التناقض في رأي الإعلامي محمود سعد، على حوادث القطارات، أثناء حكم الرئيس المعزول محمد مرسي، وبعد عزله.

 

وشن سعد، أثناء تقديمه برنامجه "آخر النهار" على قناة "النهار"، هجوماً على مرسي والدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء السابق، بسبب حادث قطار منفلوط، نوفمبر العام الماضي، الذي أودى بحياة 50 تلميذاً، قائلاً: "كنت أتمنى إن الرئيس يشيل الحكومة كلها ويقلب الدنيا ويروح بنفسه موقع الحادثة، لأنها حادثة مش سهلة، دي فاجعة بكل المقاييس".

 

بينما لم يُحمّل سعد، وزير النقل والمواصلات، الدكتور إبراهيم الدميري، المسئولية عن حادث قطار دهشور، نوفمبر الجاري، قائلاً: "ده معاه شهادات رائعة ورجل عالمي وبيُدعى لمؤتمرات عالمية عن وسائل النقل، وأنا لا ألومه".

 

يُذكر أن قطارًا تابعاً لسكك حديد مصر اصطدم بحافلة مدرسية، يوم 17 نوفمبر 2012، عند مزلقان قرية المندرة التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، أدى إلى مقتل 50 تلميذًا، إضافة إلى سائق الحافلة ومُدرّسة كانت برفقة التلاميذ.

 

وسقط فجر الاثنين الماضي الموافق 18 نوفمبر، 26 مصرياً وأُصيب نحو 24 آخرون، جراء اصطدام قطار بضائع قادماً من أسوان بسيارتي "ميني باص" و"نصف نقل" في دهشور بمحافظة الجيزة، عند الكيلو 48 على خط الواحات البحرية.

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=s0H7bT2zs7o

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان