رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 مساءً | الأربعاء 05 أغسطس 2020 م | 15 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. سقوط أول قتيل قرب "رابعة" برصاص قناصة

فيديو.. سقوط أول قتيل قرب رابعة برصاص قناصة

أخبار مصر

صورة أرشيفية

فيديو.. سقوط أول قتيل قرب "رابعة" برصاص قناصة

محمد عبدالمجيد وأحمد علاء 22 نوفمبر 2013 15:35

لقي شخص مصرعه برصاص أحد القناصة وأصيب نحو 50 آخرين خلال مظاهرة لـ"رفضي الانقلاب" في شارع النزهة بمدينة نصر.

 

وفي تصريحات لـ"مصر العربية"، قال أحد المسعفين، ويدعى أحمد عبد الرحمن: "لقد سقط حتى الآن قتيل واحد برصاصة في الرأس، وأصيب نحو 50 آخرين جراء إصابات بالخرطوش والحي، بجانب اختناقات بسبب الغاز المسيل للدموع".

 

وأوضح أن المصابين تم نقلهم لمستشفى النزهة لتلقي العلاج.

 

وتحدث شهود عيان لـ"مصر العربية" عن رؤيتهم لعدد من القناصة تعتلي أسطح العمارات المحيطة بالمظاهرة الرافضة للانقلاب خلال مرورها بشارع النزهة في مدينة نصر، وسمع دوي إطلاق الرصاص"، وأشاروا إلى نشوب حرائق أمام مجمع المحاكم، وفي أعمدة الترام.

ونقلت فضائية "الجزيرة" مباشر مصر، في نبأ عاجل لها عن شهود عيان بأن شخصًا لقى مصرعه برصاص حي بالرأس عقب اشتباكات بمنطقة النزهة بالقرب من ميدان رابعة اندلعت بين قوات الأمن ومتظاهرين مؤيدين للرئيس المعزول، محمد مرسي، ضمن فعاليات جمعة "رابعة .. مذبحة القرن" والتي دعا إليها التحالف الوطني لدعم الشرعية الموالي لـ "مرسي".

 

وخلال مداخلة هاتفية، قال محمود : ذهبنا لإحياء ذكرى مذبحة رابعة والقوات بادرت بإطلاق رصاص حي بكثافة قتلت أول شهيد برصاص حي بالرأس وتم نقله من المكان والضرب أسفر أيضًا عن إصابة خمسة آخرين إلى الآن وضرب النار لا يتوقف من الداخلية والجيش والضرب في المتظاهرين وليس في الهواء.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=W-ossQX_OEY

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان