رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 مساءً | الاثنين 03 أغسطس 2020 م | 13 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

عضو بالشورى المنحل: "السيسي يلعب بالشعب الشطرنج"

اختفى منذ فض رابعة..

عضو بالشورى المنحل: "السيسي يلعب بالشعب الشطرنج"

رباب جمال 22 نوفمبر 2013 14:18

قال الدكتور حسن المرسي عضو مجلس الشورى المنحل عن حزب "الحرية والعدالة": إن الفريق السيسي يلعب بمصر وشعبها "الشطرنج"، متهماً قوات الأمن بالوقوف وراء حوادث الاغتيالات التي تحدث من حين لآخر".

 

وأضاف المرسي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "السيسي يُضحي بالشعب والعساكر؛ من أجل الدفاع عن نفسه وملكه".


وتساءل المرسى: من المسئول قانونًا ولماذا لا يحقق مع القيادات والمسؤلين بتهمة الإهمال أو التقصير  في أداء الواجب، وأين المخابرات العامة والمخابرات الحربية، وأين أمن الدولة من كل هذا، وأين دور الأكمنة الموجودة في كل مكان في مصر، إلا إذا كانت هذه الاغتيالات تُدبر بمعرفتهم وتحت أعينهم.


 وتابع قائلاً: "ليست مصادفة وإلا مؤامرة فشهداؤنا في رفح الـ 16 جنديًا لم يكن هناك أي ضابط أو أي أحد غير العساكر فقط تم قتلهم بدم بارد، في قيادة وزير الدفاع طنطاوي، ومسئولية رئيس المخابرات الحربية السيسي، وفي المنصورة أُصيب 9 جنود أيضًا ولا يوجد أي ضابط أو أمين شرطة..

 

لا يوجد سوى العساكر الغلابة فقط، هم الذين يتم التضحية بهم، وفي سيناء تم اغتيال 25 جنديًا ولا يوجد أي ضابط أيضًا لا يوجد سوى العساكر فقط، والآن مقتل 10 وإصابة 31 جنديًا في انفجار سيارة مفخخة، كل الوقائع ضحيتها العساكر الغلابة فقط، فلماذا العساكر فقط هم الضحايا في كل مؤامرة يدبرونها، ولماذا كل هذه العمليات تقيد ضد مجهول".
 


يذكر، أن الدكتور حسن المرسي مختفي منذ فض اعتصامي "رابعة والنهضة"، وقد تعرضت عيادته الخاصة لعدة محاولات للحرق.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان