رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 صباحاً | الخميس 26 نوفمبر 2020 م | 10 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

اشتباكات بين رافضي الانقلاب ومؤيدي السيسي بالإسكندرية

اشتباكات بين رافضي الانقلاب ومؤيدي السيسي بالإسكندرية

أحمد عبدالمنعم 22 نوفمبر 2013 12:50

وقعت اشتباكات وكر وفر بين عدد من مؤيدي الفريق أول عبد الفتاح السيسي في منطقة المعهد الديني أمام أكبر أسواق شرق الإسكندرية الشعبية، ورافضي الانقلاب، عقب صلاة الجمعة، بعد أن رفض مؤيدو السيسي مظاهرات رافضي الانقلاب ولاحقوا المشاركين في المسيرات التي نددت بحكم العسكر في جمعة "رابعة.. مذبحة القرن".


وكانت مسيرة خرجت من مسجد "أهالي العصافرة" في شرق الإسكندرية للمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي بمناسبة مرور 100 يوم على ما أسموه "مذبحة القرن" في فضّ اعتصام رابعة العدوية، وتوجهت إلى عدد من الشوارع الجانبية في منطفة العصافرة خشية ملاحقة قوات الأمن التي تمركزت في منطقة سيدي بشر المجاورة للعصافرة.


ورفع المشاركون في المسيرة لافتات مكتوبًا عليها "لون العزة أبيض.. متضامنون مع الرئيس" في ذكرى مرور 100 يوم على فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.


ورفعت إحدى المشاركات لافتة مدونًا عليها "لون العزة أبيض.. متضامنون مع الرئيس", مرتدية ملابس بيضاء اللون" فيما قامت بتعليق صورة الرئيس المعزول على صدرها.


وخرج بائعو سوق المعهد الديني على رافضي الانقلاب ورشقوهم بالحجارة، وسُمع دوي طلقات خرطوش في المنطقة، إلا أن الاشتباكات لم تسفر عن أية إصابات، فيما مشطت قوات الأمن التي حضرت بعد انتهاء الاشتباكات المكان ولاحقت المشاركين في المسيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان