رئيس التحرير: عادل صبري 06:24 مساءً | الثلاثاء 04 أغسطس 2020 م | 14 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

تحالف الشرعية: السيسي يقود ميليشيات الدم

تحالف الشرعية: السيسي يقود ميليشيات الدم

أخبار مصر

عبد الفتاح السيسي

تحالف الشرعية: السيسي يقود ميليشيات الدم

محمود إبراهيم 21 نوفمبر 2013 19:07

قال تحالف دعم الشرعية، المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسى، إن ما سماه، "الانقلاب الذى قام به الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع  والإنتاج الحربى"، رسم لنفسه خارطة طريق من الدم والمذابح ضد المتظاهرين.

 

وأضاف فى بيان مساء اليوم الخميس: "نحن أمام انقلاب الدم والقمع، حيث رسم لنفسه خارطة طريق من دماء المصريين، وكلما عجز عن تمرير قانون سفك المزيد منها، والتى كانت محطتها الأخيرة مذبحة المدينة الجامعية للأزهر الشريف، ظنًا منه أنه يستطيع إخماد صوت الثورة قبل تمرير دستور الدم والعار".

 

ولفت التحالف إلى أنه يمر علينا هذا الأسبوع ذكرى 100 يوم على ملحمة الصمود في رابعة العز ونهضة الكرامة، ولا تزال مسيرة الثورة ماضية.

 

وأشار إلى أنه فى أحداث رابعة هاجمت ميليشيات السيسي على مدار 11 ساعة الأحرار العزل بالرصاص الحي والمتفجر وبالغاز المحرم دوليًا، بالقناصة والجرافات والمدرعات والطائرات العمودية، وارتقى أكثر من 5 آلاف شهيد وشهيدة، وسقط أكثر من 10 آلاف مصاب ومعتقل، في ملحمة أسطورية لم يشهد تاريخ مصر الحديث مثلها من قبل، داعيًا جموع الشعب المصري وأحرار العالم إلى المشاركة في ذكرى مرور 100 يوم على ملحمة الصمود من خلال فعاليات الأسبوع القادم تحت شعار "مذبحة القرن".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان