رئيس التحرير: عادل صبري 03:55 صباحاً | الاثنين 10 أغسطس 2020 م | 20 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

"الإنقاذ": ثورتنا مستمرة وصامدون في مواجهة الإرهاب

الإنقاذ: ثورتنا مستمرة وصامدون في مواجهة الإرهاب

أخبار مصر

صورة أرشيفية

في ذكرى تأسيسها

"الإنقاذ": ثورتنا مستمرة وصامدون في مواجهة الإرهاب

إسلام كوجاك وعصام نصار وأيمن الأمين 21 نوفمبر 2013 19:05

قالت جبهة الإنقاذ الوطنى، إن غدًا الجمعة، هو يوم ذكرى الإعلان الدستوري، الذي أصدره الرئيس المعزول محمد مرسي فى 22 نوفمبر من العام الماضى، لتؤكد عزيمة هذا الشعب وقدرته على مواجهة أخطر التحديات التى استهدفت كسر إرادته، والنيل من وحدته وتقويض أحلامه المشروعة فى بناء دولته المدنية الديمقراطية الحديثة.

 

وأكدت الجبهة فى بيان لها اليوم الخميس، أن ذكرى الإعلان الدستورى، تحل فى الوقت الذى يخوض فيه المصريون أشرس معاركهم ضد الإرهاب، الذى يموله ويرعاه ويخطط له التنظيم الدولى للإخوان المتحالف مع القاعدة والجماعات التكفيرية، على حد قول البيان.

 

وتابع البيان: "الإعلان الدستورى كان بداية الخراب والتخريب الذى حل بمصر فى أعقاب صدوره، إلا أنه تسبب فى قيام واحدة من أشرف ظواهر المعارضة السياسية، وهي جبهة الإنقاذ".

 

وأكدت الجبهة في ذكرى تأسيسها أنها جسدت وما زالت تجسد، طموح ملايين هذا الشعب وإصراره على المضى قدمًا، لتحقيق أهداف ثورته، مشيرة إلى أنها كانت وما زالت تمثل حائط الصد المنيع ضد كل المؤامرات التى تحاك ضد قيام دولة مدنية قوية تشارك فى مسيرة الحضارة الإنسانية.

 

ولفت البيان، إلى أنه فى الوقت الذى يتذكر فيه شعب مصر ذكرى إنشاء جبهة الإنقاذ، فإنه يعلن للعالم أجمع، أنه ما زال على العهد به صامدًا، وعزيزًا وقادرًا على مواجهة التحديات، ومصممًا على مواصلة مسيرته النضالية الشريفة، والانتصار فى معركته الأخيرة ضد الفاشية والإرهاب، على حد وصف البيان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان