رئيس التحرير: عادل صبري 05:36 مساءً | الاثنين 03 أغسطس 2020 م | 13 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

طلاب الجبهة السلفية: مستمرون حتى إسقاط "الانقلاب"

طلاب الجبهة السلفية: مستمرون حتى إسقاط الانقلاب

أخبار مصر

صورة أرشيفية

عقب اقتحام الأمن للمدينة الجامعية للأزهر

طلاب الجبهة السلفية: مستمرون حتى إسقاط "الانقلاب"

محمد عبد الوهاب 21 نوفمبر 2013 17:30

دعا طلاب الجبهة السلفية بجامعة الأزهر طلاب مصر في ربوع مصر إلى مناصرة إخوانهم بالأزهر والوقوف بجانبهم وتحرير البلاد ممن وصفوه بـ"الحكم العسكري" الواقعة فيه، علي حد قولهم.

 

وقالت الجبهة - في بيان لها- :"منذ انقلاب الثالث من يوليو  المشئوم، ومصر تشهد عصرا من الاستبداد، والظلم لم تشهد مثله من قبل؛ حيث انطلقت ميليشيات السيسي بكل وحشية تمارس أشنع أنواع الإرهاب، والقتل، والقمع، تجاه الأحرار من أبناء مصر"

 

وتابع البيان "انتفض طلاب الأزهر ولم تهدأ ثورتهم يوما ولم تقف مكتوفة الأيدي ضد الظلم والعدوان، وبرغم مما نال طلاب الأزهر من القمع المنتهج والعنف المفرط والقضاء المتواطيء بأحكام جائرة وتهم ملفقة، وبتواطيء شيخ الأزهر ورئيس الجامعة، لم نزدد بذلك إلا إصرارا وثباتا".

 

وأضاف "طلاب الجبهة السلفية" أن يوم أمس أتى ليكون يوما جديدا من أيام الخزي والعار على جبين "الانقلابيين"؛ حيث تم ضرب خيرة شباب مصر بالغاز والخرطوش أمام مشيخة الأزهر، بل تم اعتقال عدد من زهراوات الأزهر الحرائر والاعتداء عليهن، ثم اقتحم الأمن المدينة الجامعية وانطلق بإرهاب وعنف لتُسقط الشهداء والمصابين ويعتقل العديد من الطلاب، علي حد قولهم.

 

وأعلنوا إدانتهم لما وصفوه بـ"الإجرام السافر"، متقدمين بخالص العزاء لأهل الطالب القتيل عبد الغني محمد، والذي سقط برصاص الغدر من غير جرم ارتكبه، مؤكدين أن حقه لن يضيع، ولن يتوقفوا حتى يكون القصاص له ولكل الشهداء، بحسب نص البيان.

 

 وحملوا شيخ الأزهر ورئيس الجامعة مسئولية ما حدث، مضيفين:" ليس من حق إدارة الجامعة منع الطلاب من التظاهر، أو إغلاق المدينة الجامعية، وطرد الطلاب عقابا لهم على وقوفهم ضد الظلم كما طالب ذيول الانقلاب في وسائل الإعلام"، علي حد قولهم.

 

واختتم البيان "مستمرون بكل قوة وتصعيد في المشاركة في كل الفعاليات المضادة لـ"الانقلاب" بالجامعة، والتي لن تتوقف حتى سقوطه وإلغاء كل الآثار المترتبة عليه، والقصاص لشهدائنا ومحاسبة المسئولين المتواطئين".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان