رئيس التحرير: عادل صبري 06:26 صباحاً | الاثنين 10 أغسطس 2020 م | 20 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

مصرع وإصابة 20 في حادثي تصادم ببني سويف

مصرع وإصابة 20 في حادثي تصادم ببني سويف

أخبار مصر

تصادم سيارتين

بسبب السرعة الزائدة..

مصرع وإصابة 20 في حادثي تصادم ببني سويف

أشرف محمد 21 نوفمبر 2013 14:55

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 18 آخرون في حادثين منفصلين، مساء اليوم (الخميس)، وقع أحدهما بعد تصادم سيارتين على الطريق الزراعي بدائرة مركز ببا،  والآخر جاء بعدما انقلبت سيارة بالقرب من نفق جزيرة أبو صالح بالصحراوي الشرقي (طريق الجيش) ببني سويف، وتم نقل الجثتين والمصابين إلي المستشفى العام وببا المركزي.


كان اللواء إبراهيم هديب مساعد الوزير لأمن بني سويف، تلقى إخطارين من العميد علاء شاكر مدير الرقابة الجنائية، أحدهما يفيد وقوع حادث تصادم بالقرب من قرية سدس على الطريق الزراعي القاهرة أسوان، بين السيارة نقل رقم 446 م .ط. و، وأخري أجرة بدون لوحات (ميكروباص ) متجهة إلي مركز الفشن جنوب المحافظة، ما أدى إلى مصرع مصطفى محمود عبد الفتاح 26 عامًا (لا يعمل)، وشخص آخر جثته مجهولة، فيما أصيب  15 من مستقلي السيارتين.  


بينما أشار الإخطار الثاني إلى انقلاب سيارة ملاكي على طريق الجيش شرق النيل بالقرب من نفق سنور، وأسفر الحادث عن إصابة 3 من مستقليها.
من جانبه، انتقل العميد محمد لبنة مدير إدارة المرور والرائدان أحمد عبد اللطيف وأحمد الخولي  رئيسا مباحث مركزي ببا وبني سويف، وتبين من التحريات أن الحادثتين وقعا بسبب رعونة السائقين والسرعة الزائدة، تم رفع أثار الحادثتين وعادت الحركة المرورية إلى طبيعتها في موقعي الحادثتين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان