رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 مساءً | الأربعاء 12 أغسطس 2020 م | 22 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

أهالي رأس غارب يشيعون ضحية هجوم سيناء

بالصور..

أهالي رأس غارب يشيعون ضحية هجوم سيناء

كمال الشريف 21 نوفمبر 2013 13:55

شيعت مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر جثمان المجند أحمد محسن عبدالسلام، الذي قتل خلال الهجوم الانتحاري، الذى استهدف الجنود المصريين فى محافظة سيناء أمس.

حضر الجنازة الآلاف من أبناء محافظة البحر الأحمر من مختلف قبائلها وأهالي مدينة رأس غارب، حيث أدى المشيعون صلاة الجنازة على الجثمان بمسجد رأس غارب الكبير وسط بكاء وحزن من أهله وأصدقائه، وقامت القوات المرافقة للجثمان بإطلاق 21 طلقة خلال مراسم الدفن بالمقابر.


وأحمد من مدينة رأس غارب من أسرة بسيطة، والده يعمل بإحدى شركات المقاولات التى تعمل فى مجال البترول، يبلغ من العمر 21 عامًا حاصل على دبلوم صنايع نظام 5 سنوات قسم تبريد وتكيف، كان ينتظر خروجه من الخدمة العسكرية، التى لم يتبقى منها سوى 6 أشهر ليتزوج من شريكة حياته التى اختارها منذ 6 أشهر.


وقال والد الضحية "فقدت أكبر أولادي، لي ولدان وبنت هو أكبرهم، وكان دائمًا يقول لي سأكون سندك".


أعلن اللواء أركان حرب أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، الحداد، ثلاثة أيام وإلغاء كافة الاحتفالات، وتنكيس الأعلام على مبنى المحافظة.
 
وكان في انتظار الجثمان المئات من أهالي مدينة غارب بالبوابة الخارجية للمدينة، بعد تسليمه لأسرته من قبل القوات المسلحة، حيث شارك عدد من قوات المنطقة الجنوبية وموفد من ديوان عام المحافظة لعدم وجود المحافظ لحضوره اجتماع بمجلس الوزراء، واللواء طارق رحال رئيس مدينة غارب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان