رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 صباحاً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. وزير الداخلية يتقدم جنازة النقيب أحمد سمير

فيديو.. وزير الداخلية يتقدم جنازة النقيب أحمد سمير

أخبار مصر

اللواء محمد ابراهيم، وزير الداخلية

فيديو.. وزير الداخلية يتقدم جنازة النقيب أحمد سمير

عمرو شريف 21 نوفمبر 2013 12:25

شيعت بعد ظهر اليوم الخميس، بمسجد الشرطة بالدرّاسة، جنازة النقيب أحمد سمير محمود، الضابط بالعمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي، الذي لقى مصرعه صباح اليوم أثناء اشتراكه في مأمورية استهدفت عناصر إرهابية تكفيرية من المتهمين باغتيال المقدم محمد مبروك، ضابط الأمن الوطني، بمدينة قها بمحافظة القليوبية، وفقًا لمصدر أمني بالداخلية.

وتقدم الجنازة كل من اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، والوزير كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة، وعدد من قيادات وزارة الداخلية والأمن المركزي، وأسرة الفقيد.

وأشار مصدر أمني بوزارة الداخلية إلى أن "سمير" كان ضمن مأمورية أمنية شاركت بها قوات من العمليات الخاصة بالأمن المركزي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وقطاع مصلحة الأمن العام وقطاع الأمن الوطني، لملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في اغتيال مبروك، فجر اليوم.

وخلال استهداف أحد الأوكار المختبأ بها تلك العناصر أُطْلِقت أعيرة نارية تجاه قوات الأمن التي بادلتهم الإطلاق، وأسفر ذلك عن وفاة النقيب أحمد سمير محمود، وتمكنت القوات من ضبط 2 من العناصر المستهدفة، وتقوم الأجهزة الأمنية بمواصلة جهودها لضبط وملاحقة تلك العناصر الإرهابية.

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=5U3BHypIXbE

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان