رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 صباحاً | الجمعة 07 أغسطس 2020 م | 17 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

مزارع يطالب الحكومة بالقصاص لحفيده

بعد قتله على يد "قطاع الطرق"..

مزارع يطالب الحكومة بالقصاص لحفيده

إيهاب أحمد 21 نوفمبر 2013 10:59

استمرارا لحالة الانفلات الأمني التي تشهدها مصر منذ عزل الرئيس محمد مرسي في 3 يوليو الماضي، أعرب مزارع من قرية صفط تراب مركز المحلة الكبرى، عن شعوره بالقهر والمذلة لضياع حقه، بسبب عدم اهتمام الحكومة والمسئولين بتحقيق القصاص العادل له.


وأكد الجد المكلوم أنه لا يُريد إلا القصاص بعد قتل قطاع طرق حفيده، أمام قرية الدناقلة خلف مطار سوهاج الدولى، مشيراً إلى أنه حرر محضرا بالواقعة يحمل رقم 3201 بتاريخ 31 أغسطس 2013 قسم المنشأة التابعة لمدينة سوهاج دائرة مركز المنشأة.


وأوضح الجد الذي يُدعى عبدالجليل الحانوتي لمراسل "مصر العربية": حفيدي الشهيد حسام عبد السميع سائق سيارة نقل على خطوط الغربية- الوجه القبلي، يعمل لمساعدتنا بعد وفاة والده من أجل توفير مورد إضافي للإنفاق.


وأضاف الجد قائلا: "الفقيد كان يسعى لأكل عيشه بثقة ويقين بالله، وكان يتمتع بحب واحترام الجميع"، موضحا أن الفقيد كان يقود يوم الحادث سيارة نقل محملة بجرار زراعي بغرض توصيله إلى سوهاج وفي الطريق هاجمه اللصوص فحاول الفرار منهم، فطاردوه وأطلقوا عليه النار فوقع قتيلا.


تابع الجد: سعيت كثيرا عبر تقديم الشكاوى لقسم الشرطة لمعرقة آخر تطورات القضية، لكن دون جدوى، مشيراً إلى أنه تقدم في نهاية الأمر بشكاوى لكل من اللواء محمد إبراهيم، ومديرية أمن الغربية، ورئاسة الوزراء، لكن لا جديد، مضيفا أنه تقدم كذلك بطلب لمحافظ الغربية لتوفير فرصة عمل لشقيق المقتول كي يقوم بدوره في الإنفاق على الأسرة، لكن دون جدوى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان