رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 صباحاً | الجمعة 14 أغسطس 2020 م | 24 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

لجنة بقنا للانتهاء من مشروع "الأحوزة العمرانية"

لجنة بقنا للانتهاء من مشروع الأحوزة العمرانية

أخبار مصر

عبدالحميد الهجان محافظ قنا

لجنة بقنا للانتهاء من مشروع "الأحوزة العمرانية"

وليد القناوى 21 نوفمبر 2013 10:42

قرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، اليوم الخميس، تشكيل لجنة للانتهاء من مشروع "الأحوزة العمرانية للمدن والكفور والنجوع والعزب، وتوقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة ووزارة الموارد المائية والري".


وأشار محافظ قنا إلى، أن اللجنة تختص بتسليم الخرائط والإشراف على التنفيذ، واستلام تحديد نقاط الحيز العمرانى بعلامات أرضية طبقًا للمواصفات المطلوبة.


وأضاف الهجان، أن اللجنة سوف تقوم بسرعة موافاة مديرية المساحة بالخرائط المطلوبة، وإخطار المحافظة بالمعوقات حال ظهورها وقت التنفيذ، وذلك لإرسالها لوزارة التنمية المحلية.


من ناحية أخرى استقبل الهجان وفد بعثة التمثيل الإقليمي لمفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين برئاسة محمد رفيق نصري ومازن الباقيين، مسئول الأمن والأمان، وشيرويت حسن مسئول القسم الميداني والحماية لبحث شئون اللاجئين السوريين الموجودين بالمحافظة.


 وأوضح المحافظ، أن عدد اللاجئين السوريين بقنا لا يتعدى الأسرتين ولا يمثلوا أي عبء أو معاناة على كاهل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وأنهم يحرصون دائمًا على الالتزام بالقوانين واللوائح المصرية، وعدم المشاركة فى الأنشطة السياسية.


 وأكد رئيس الوفد، أن المفوضية تقوم بتقديم كافة المساعدات التي يحتاجها بعض اللاجئين السوريون الأكثر احتياجًا في جميع مجالات الخدمات من غذاء ومسكن ورعاية صحية ونفسية، وتعليم ومساعدات مالية، مع تقديم الدعم الثقافي لحث اللاجئين علي ضرورة الالتزام باللوائح والقوانين التي تخص البلاد والمجتمعات التي تستضيفهم، مع عدم المشاركة في الأنشطة السياسية والالتزام بالتعليمات الأمنية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان