رئيس التحرير: عادل صبري 01:08 صباحاً | الخميس 06 أغسطس 2020 م | 16 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

خلافات عمالية حول الانسحاب من "الخمسين"

خلافات عمالية حول الانسحاب من الخمسين

أخبار مصر

احمد خيرى رئيس الاتحاد القومى لعمال مصر

رئيس الاتحاد المستقل رفض الانسحاب..

خلافات عمالية حول الانسحاب من "الخمسين"

يوسف إبراهيم 20 نوفمبر 2013 15:52

انعكست الخلافات القائمة بين النقابات المستقلة واتحاد العمال الرسمى على الموقف من لجنة الخمسين بعد قرارها إلغاء نسبة 50% عمال وفلاحين من المجالس النيابية .

 

 
وشن مصدر باتحاد العمال هجوما حادا على أحمد خيرى رئيس الاتحاد القومى لعمال مصر وهي التشكيلات التابعة للنقابات المستقلة ، وقال المصدر بأن أحمد خيرى لا يمثل عمال مصر بشكل حقيقى داخل لجنة الخمسين لإعداد الدستور خاصة بعد رفضه الانسحاب من اللجنة احتجاجا على إلغاء نسبة الـ50% عمال وفلاحين من الدستور .
 


وأوضح المصدر أن ما تردد حول اتصال بينه وبين عماد العربى مسئول الإعلام فى الاتحاد المصرى للنقابات المستقلة سابقا ورفضه الانسحاب من اللجنة ومطالبته قطع العلاقات مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر لهو تصرف يؤكد على شخصية غير عاقلة .


 
أوضح المصدر أن "خيرى"عليه مخالفات ووقائع فساد ونصب تورط فيها داخل إحدى الجامعات المصرية سوف يكشف الاتحاد تفاصيلها قريبا.


 
يأتى ذلك بينما تواصل الاتحادات المستقلة حملتها لتطهير الاتحاد الرسمى وضرورة إجراء تحقيقات فى وقائع الفساد الموجودة فى الاتحاد والتى تم تقديم بلاغ فيها للنائب العام ومن بينها صرف ما يقرب من 900 آلاف جنيه على المستشارين وصرف مبالغ مالية على جريدة العمال ومستشارين قانونيين وغيرهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان