رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 صباحاً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

تعيين 588 من أوائل الخريجين بـ"التأمينات"

تعيين 588 من أوائل الخريجين بـالتأمينات

أخبار مصر

أحمد البرعي - وزير التضامن الاجتماعي

تعيين 588 من أوائل الخريجين بـ"التأمينات"

إيمان عبدالقادر 20 نوفمبر 2013 11:11

وافق أحمد البرعي، وزير التضامن الاجتماعي، على تعيين دفعة جديدة من أوائل الخريجين من الجامعات المصرية اعتبارا من دفعة 2003 حتى 2011 في مختلف التخصصات بالهيئة القومية للتـأمين الاجتماعي بصندوق العاملين بقطاعي الأعمال العام والخاص.

وأكد الوزير أن هذا التوجه يأتي في  إطار حرص الوزارة على توفير فرص العمل لشباب الخريجين، وحرصا من  الدولة على القضاء على ظاهرة البطالة، مشيرا إلى أنه سبق أن تم تعيين 561 من أوائل الخريجين على مدار الدفعات المشار إليها ليصل إجمالي من تم تعيينه 588 خريجا ويسري قرار التعيين اعتبارا من شهر يوليو 2013.

 

وأضاف أنه تمت الموافقة على تعيين دفعة جديدة من الحاصلين على الدراسات العليا وحملة الماجستير والدكتوراه من مختلف التخصصات وأنه جار تعيين دفعة جديدة من المعاقين بالهيئة في إطار حرص الوزارة على رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، وتفعيلا للقانون بتوفير نسبة الـ5% المنصوص عليها بقوانين التوظيف. 

 

 وأوضحت آمال عبد الوهاب رئيس صندوق العاملين بالقطاع العام والخاص أنه تم توزيع المعينين على المجموعات الوظيفية المختلفة طبقا لتخصصاتهم، ومنها الاقتصاد والتجارة والتنمية الإدارية والتمويل والمحاسبة ووظائف القانون، مشيرة إلى إرسال شهادات التأهيل لمن سيتم تعيينهم بعد اختيارهم عبر المسابقة التي أجراها المجلس الأعلى لشئون الإعاقة برئاسة مجلس الوزراء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان