رئيس التحرير: عادل صبري 08:32 صباحاً | الخميس 06 أغسطس 2020 م | 16 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

المتحدث العسكري: تفجير العريش بسيارة "هيونداي"

المتحدث العسكري: تفجير العريش بسيارة هيونداي

أخبار مصر

بيان القوات المسلحة

المتحدث العسكري: تفجير العريش بسيارة "هيونداي"

عمرو شريف 20 نوفمبر 2013 09:16

أصدرت القوات المسلحة المصرية، عبر الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بياناً حول تفاصيل حادث العريش صباح اليوم، الذي أدى إلى مقتل 10 جنود بالقوات المسلحة وإصابة 35 آخرين.


وقال البيان: "في تمام الساعة 07:45 صباح اليوم استهدفت سيارة مفخخة من طراز "هيونداى - فيرنا" يستقلها عناصر إرهابية، حافلة إجازات لأفراد القوات المسلحة أثناء مرورها بمنطقة "الشلاق" الواقعة بغرب مدينة الشيخ زويد، حيث أسفر ذلك عن استشهاد "10" جنود "سائق- 3 فرد من قوات التأمين - 6 جنود" وإصابة "35" آخرين بإصابات خطيرة تم نقلهم إلى المستشفيات العسكرية.. وجار المتابعة".


ونعت القوات المسلحة عبر المتحدث العسكري، العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، ببالغ الحزن والأسى دماء أبنائها في سبيل الواجب، وتؤكد للشعب المصرى العظيم عزم رجالها على مواصلة حربهم ضد ما أسمته "الإرهاب الأسود" والقضاء الكامل على من أسمتهم "دعاة الظلام والفتنة والتكفير"، كما شددت على أن دماء أبنائها الغالية تزيدها إصرارا على تطهير مصر وتأمين شعبها من العنف والإرهاب الغادر، حسب البيان.


واختتم المتحدث العسكري البيان قائلا: "كما نتقدم: قادة وضباط وضباط صف وجنود بخالص العزاء والمواساة للشعب المصري ولأسر الشهداء والمصابين.. داعين الله عز وجل أن يتغمد شهداء مصر الأبرار بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أسرهم وشعب مصر الصبر والسلوان، وللمصابين الشفاء العاجل".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان