رئيس التحرير: عادل صبري 03:03 صباحاً | الثلاثاء 11 أغسطس 2020 م | 21 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

"التحالف الوطني": أيام الانقلاب باتت معدودة

"التحالف الوطني": أيام الانقلاب باتت معدودة

مصر العربية - متابعات: 19 نوفمبر 2013 22:31

قال أحمد عامر، عضو التحالف الوطني لدعم الشرعية، إن وصول الثوار الي ميدان التحرير هو انتصار للثورة، مشيرا الي أن العسكر ينوون الاستغناء عن "التحرير" وتقديمه للمحاكمة لأنه أصبح صورة للانقلاب العسكري، وان الثورة أصبحت مع أبناء الشعب الرافضين للانقلاب العسكري حتى ولو كان الثمن الروح الإنسانية .

 

وأكد عامر خلال لقائه عبر "سكايب" لفضائية القدس أن الثورة ستنتصر، مشددًا على أنه في القريب العاجل سيشهد الانقلاب انقلاباً عليه بسبب ما يقوم به من جرائم.

 

وأكد ان السيسي ورقة احترقت وأن العالم الخارجي تبحث عن بديل بصورة مقبولة، مشددًا على أن  ثورة الشارع وصموده هي التي تقرر البديل ولا بديل عن الشرعية وسوف يسقط الانقلاب العسكري وسيحاسب كل من أجرم في حق الوطن.

 

ولفت الي أن الثوار اسقطوا النصب التذكاري الذي كان يود ان يسطر ذكرى الرئيس الانقلابي المؤقت ورئيس حكومته رغم حصار الميدان من قوات الأمن، ولكن هذا العمل كان المغزى منه هو هدم كل ما يذكر الشعب المصري بهؤلاء الانقلابيين.

 

وقال إن الشعب سيحقق نصرًا مؤزرًا علي الانقلابيين، وسوف يعطي كل دول العالم درسا قاسيا في من يريد ان يصنع مع رئيسه المنتخب مثل ما فعل السيسي .

 

وتابع: "ان الأمريكان تأكدوا أن الشوارع المصرية ترفض الدعم الأمريكي للانقلاب وهم يخافون من الشعب الثائر ضدهم ، مشيرا الي أنهم يعلمون أن تورطوا في مشاكل مع الشعب وليس الحكومة ، وان قضية السيسي أصبحت قضية وقت لقيام الأمريكان بتغيير السيسي وتغيير سياستها التي تتعامل بها مع الشعب المصري"- على حد قوله- .

 

وأشار إلى ان السيسي أثار غضب الشعب السيناوي بسبب استعمال العنف مع السيناويين لصالح الكيان الصهيوني، وأن الشعب ليس قابلا للانقياد من السيسي أو من أي دول محلية أو دولية .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان