رئيس التحرير: عادل صبري 03:58 صباحاً | السبت 05 ديسمبر 2020 م | 19 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. الداخلية: شهادة "مبروك" وثيقة هامة ضد مرسي

في قضية التخابر..

فيديو.. الداخلية: شهادة "مبروك" وثيقة هامة ضد مرسي

أحمد علاء 19 نوفمبر 2013 19:09

قال اللواء عبد الفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية لشؤون الإعلام، إن المحكمة ستأخذ بشهادة المقدم الشهيد، محمد مبروك، الضابط بجهاز الأمن الوطني، الذي اغتيل مساء الأحد الماضي أمام مسكنه بمدينة نصر.

 

 
وخلال مداخلة هاتفية لفضائية "الحياة"، أكد عثمان أن شهادة مبروك أمام نيابة أمن الدولة العليا طوارئ بالتقرير المكتوب تمثل وثيقة هامة في القضية وستأخذ بها المحكمة طالما صاحبها قرائن وأدلة يعتد بها، في الوقت الذي توصلت أجهزة التحقيق إلى معلومات لسرعة ضبط الجناة.
 


ورفض عثمان الإفصاح عن سير التحقيقات التي تجرى مع المشتبه بهم ارتكاب الحادث والذين أثير بأن عددهم وصل إلى 35 شخصًا يحمل بعضهم جنسيات عربية وأجنبية، مشيرًا إلى أن أجهزة البحث تجري المطلوب منها لكشف حقيقة ملابسات الحادث في أسرع وقت ممكن.


 
وعلى الصعيد الميداني، أكد عثمان أن الأجهزة الأمنية بالتنسيق بين قوات الشرطة والقوات المسلحة لتأمين مباراة مصر وغانا، التي أجريت باستاد الدفاع الجوي مساء اليوم، كاشفًا عن أنه تم تأمين خروج كافة أعضاء البعثة الغانية ويعقبه انصراف الجماهير دون حدوث ما يعكر صوف الأحداث.
 


وعن إحياء ذكرى أحداث "محمد محمود"، قال عثمان: "إن بعض المتظاهرين تجمع ناحية شارع عبد المنعم رياض بالقرب من المتحف المصري في حين تجمع آخرون بمنطقة كوبري قصر النيل وتجمع آخرون بشارع محمد محمود، موضحًا أن حالة من التراشق والكر والفر نشبت بين المتظاهرين دون تدخل لقوات الأمن".


 
وأضاف: "العقلاء تمكنوا من السيطرة على الأحداث ولم تحدث أشياء كبيرة وقبضنا على أربعة أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وخرطوش وقنابل يدوية شديدة الانفجار وزجاجات مولوتوف وقبضنا على أنصار للإخوان لاعتدائهم أمس على النصب التذكاري بالتحرير ويتم فحصهم في هذه الفترة".


 
شاهد الفيديو:
 
http://www.youtube.com/watch?v=42A57ZW-ssA

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان