رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 صباحاً | الخميس 06 أغسطس 2020 م | 16 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

توافد أنصار مرسي إلى محيط قصر القبة

توافد أنصار مرسي إلى محيط قصر القبة

أخبار مصر

مظاهرات أمام قصر القبة-ارشيف

توافد أنصار مرسي إلى محيط قصر القبة

محمد فتوح 19 نوفمبر 2013 16:04

توافد العشرات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، إلى محيط قصر القبة؛ للمشاركة في فعاليات إحياء ذكرى محمد محمود، التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية.

 

وساد الهدوء الحذر محيط القصر منذ صباح اليوم الثلاثاء، على الرغم من عدم تواجد المتظاهرين، إلا أن قوات الحرس الجمهوري تأهبت منذ الصباح الباكر، بأن قامت بوضع أسلاك شائكة على بعد عدة أمتار من البوابة الرئيسية للقصر.


وتوافد المتظاهرون في صورة مجموعات، فيما غلبت مشاركة العناصر الشبابية من الجنسين.


وشارك في المظاهرة أولتراس من الفتيات يدقون الدفوف ويلوحون بإشارات رابعة العدوية، في مواجهة قوات الحرس الجمهوري، وافترش بعضهن الأرض أمام القصر.


وقام عدد من الشباب برسم بعض الأشكال على الأرض أمام البوابة الرئيسية للقصر، واستخدموا "نشارة خشب" ملونة، وسط حفاوة من المشاركين في الوقفة.


وألهب أولتراس نهضاوي المشهد بهتافات مناهضة للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، ووزارة داخلية، وسط هتافات من قبل المشاركين ملأت أرجاء القصر.


وتنوعت الهتافات من بين مهاجمة السيسي والداخلية، وتأييد للرئيس المعزول محمد مرسي، ومنها: "خاين يا سيسي"، "الداخلية بلطجية"، "الشعب يحيي صمود الرئيس"، و"رابعة".


و أغلق المتظاهرون أحد جنبات الطريق أمام القصر الرئاسي، عقب تزايد أعدادهم، وسط حفاوة من قبل عدد من المارة الذين حرصوا على التلويح بعلامة رابعة، بينما أبدى أخرون ضيقهم من إغلاق الطريق وتنظيم الوقفة.

 

شاهد الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=oG-ILPzA_qE

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان