رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 مساءً | الخميس 06 أغسطس 2020 م | 16 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

إنقاذ الإسماعيلية: اعتذار الداخلية عن محمد محمود مقبول

إنقاذ الإسماعيلية: اعتذار الداخلية عن محمد محمود مقبول

أخبار مصر

مسعد حسن منسق جبهة الإنقاذ الوطنى بالإسماعيلية

إنقاذ الإسماعيلية: اعتذار الداخلية عن محمد محمود مقبول

الإسماعيلية: نهال عبد الرؤوف 19 نوفمبر 2013 14:09

قال مسعد حسن منسق جبهة الإنقاذ الوطني بالإسماعيلية، "إن الجبهة ستشارك بأحياء ذكرى محمد محمود؛ لتأبين الضحايا والمطالبة بالقصاص العادل من قتلة المتظاهرين بدءًا من 25 يناير حتى 30 يونيو".

وأضاف، "أن هذه الوقفة تأتى لتذكر جماهير الإسماعيلية بموقف الإخوان فى هذا التوقيت حينما تخلت عن الثوار، وأدارت ظهرها لمطالبهم واتهمتهم بالبلطجة وتقاضى الأموال وتعاطى الترامادول، ورفعت شعار (إن الشرعية للبرلمان وليس الميدان)".

 

وأكد على، أنه لا يوجد أحد فوق الحساب، ويجب تقديم المسؤولين عن أحداث محمد محمود وغيرها، أيًا كان للمحاكمة؛ طالما ارتضينا أن نؤسس لدولة القانون، لافتا إلى أن اعتذار الداخلية عن ما قامت به بمحمد محمود وغيرها هو اعتذار مقبول، ويدل على انحيازهم للشعب والثورة؛ مما خفف من مسألة الاحتقان، لكن ذلك لا يعنى التنازل عن حق الضحايا وضرورة تطهير الداخلية.

 

وأكد، أن الجبهة تحذر جماهير الشعب المصرى من: "اندساس جماعة الإخوان وسط المتظاهرين وركوب الموجة وافتعال معارك جماهيرية، وتشدد على أنها ليست ضد رجال الشرطة أو الجيش فى الوقت الحالى؛ لأن الشرطة قدمت اعتذارًا، والدولة اعتبرت ضحايا محمد محمود من شهداء الثورة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان