رئيس التحرير: عادل صبري 04:37 مساءً | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م | 15 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

طرد مراسلة "روسيا اليوم" من "التحرير"

طرد مراسلة "روسيا اليوم" من "التحرير"

أيمن الأمين 19 نوفمبر 2013 13:21

قام بعض المتواجدين داخل ميدان التحرير، بمنع مراسلة قناة "روسيا اليوم" من استكمال تقريريها الإخباري، وذلك بعد سماعهم أثناء تصويرها بداية التقرير وهي تقول "هل تتحقق تصريحات "تمرد" الآن ونجد داخل الميدان أسلحة بحوزة الثوار وعناصر الإخوان لاستخدامها في أعمال الشغب والقتل؟ وهل الإخوان ستترك الاحتفالية دون ترك بصمة الحرق والقتل؟".


الواقعة استفزت بعض المتظاهرين المتواجدين أمام مدخل شارع محمد محمود، فقاموا بقطع التقرير وإجبار المذيعة على ترك الميدان وتهديدها بكسر الكاميرات حال استمرارها في استكمال التقرير.


وقال أحد المتظاهرين لـ "مصر العربية" -الذي رفض عدم ذكر اسمه-: "إن الإعلام المصري الآن هو من يؤجج الفوضى والعنف، فما بالك بالإعلام الروسي الموجه الذي جاء لينتقم من الإسلاميين بالاتفاق مع السلطة الحاكمة الآن على خلفية التقارب المصري الروسي".


جدير بالذكر أن المراسلة بعد طردها من أمام شارع محمد محمود، قد تلقت عدة اتصالات تليفونية استمرت لما يقرب من خمس دقائق، وعلى الفور اتجهت إلى وسط دائرة ميدان التحرير بالقرب من بقايا النصب التذكاري حيث يتواجد بعض من المؤيدين للفريق السيسي وزير الدفاع، ثم استكملت تقريرها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان