رئيس التحرير: عادل صبري 09:57 مساءً | الاثنين 03 أغسطس 2020 م | 13 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. الجندي للمتظاهرين: "ماتضيّعوش ثورتكم في حاجات فارغة"

فيديو.. الجندي للمتظاهرين: ماتضيّعوش ثورتكم في حاجات فارغة

أخبار مصر

مصطفى الجندي، النائب البرلماني السابق

فيديو.. الجندي للمتظاهرين: "ماتضيّعوش ثورتكم في حاجات فارغة"

عمرو شريف 19 نوفمبر 2013 12:27

طالب النائب البرلماني السابق مصطفى الجندي، المتواجدين في ميدان التحرير منذ أمس وحتى اليوم، بألا يُضيّعوا ثورة 30 يونيو بـ"حاجات فارغة"، مثل إطلاق شعارات تهاجم الإخوان والجيش والفلول، التي ستهدم المجتمع بأكمله، حسب قوله.

كما طالب الجندي، في حواره ببرنامج "صباح أون" على قناة "أون تي في" اليوم الثلاثاء، الثوار، بالثقة في أعضاء لجنة الخمسين المكلفة بتعديل الدستور المعطل، وأن يتم تركيز الجهود في الفترة الحالية حتى نخرج بالدستور الذي سيحقق مطالب الثورة من حرية وكرامة إنسانية وعدالة اجتماعية.


وعلّق الجندي، على تحطيم متظاهرين للنصب التذكاري بميدان التحرير مساء أمس قائلاً: "هذا ليس النصب التذكاري بل حجر أساس لمسابقة عالمية ستطرح على العالم كله لتطوير الميدان"، وأعرب عن تخوفه من رفع شعار رابعة العدوية بالتحرير أمس، مشيراً إلى أن هناك عناصر إخوانية تندس وسط المتظاهرين، مطالباً إياهم بالتجمع بكثافة منعاً لاختراقهم.


وتشهد مصر اليوم الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر، الذكرى الثانية لأحداث محمد محمود، التي راح ضحيتها مئات القتلى وآلاف المصابين، بعد اشتباكات وقعت يوم 18 نوفمبر 2011، بين قوات الأمن ومتظاهرين مطالبين بسرعة نقل السلطة من المجلس الأعلى للقوات المسلحة إلى رئيس وحكومة مدنية منتخبة في موعد أقصاه أبريل من عام 2012.


شاهد الفيديو:


http://www.youtube.com/watch?v=9tXaFa3QjNw

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان