رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 صباحاً | الاثنين 10 أغسطس 2020 م | 20 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. قيادي بـ"تمرد": لن ننزل مع الإخوان بمحمد محمود

فيديو.. قيادي بـتمرد: لن ننزل مع الإخوان بمحمد محمود

أخبار مصر

محمد نبوي، عضو اللجنة المركزية لحركة تمرد

المطالب تحقق بالطرق السلمية

فيديو.. قيادي بـ"تمرد": لن ننزل مع الإخوان بمحمد محمود

عمرو شريف 19 نوفمبر 2013 10:46

قال محمد نبوي، عضو اللجنة المركزية لحركة تمرد، إن المطالب التي نادى بها الشعب المصري في ثورتي 25 يناير و30 يونيو لم تتحقق حتى الآن، من عيش وحرية وعدالة اجتماعية وكرامة إنسانية واستقلال وطني.

وطالب نبوي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" على قناة "أون تي في" اليوم الثلاثاء، الشباب بعدم النزول اليوم للاحتفال بالذكرى الثانية لأحداث محمد محمود؛ لقطع الطريق على جماعة الإخوان المسلمين حتى لا يُلصقوا أنفسهم بالثورة، حسب تعبيره.


وأضاف: "علمنا أن هناك أشخاصا تابعين للإخوان سينزلون اليوم ميدان التحرير وشارع محمد محمود وبحوزتهم أسلحة لافتعال مشكلات ولإحداث اشتباكات مع قوات الشرطة لنشر الفوضى".


وناشد نبوي الجميع بعدم اللجوء للشارع لعرض مطالب الثورة قائلاً: "مادمنا نستطيع الآن أن نكون جزءاً من طرح الرؤية السياسية للدولة، وأن نكون جزءاً من السلطة المستقبلية المنتخبة،  فلماذا ننزل الشارع؟"، مطالباً الشباب باستغلال طاقته في توصيل صوته عن طريق الضغط على مؤسسات الدولة بطرق السلمية.


وهاجم نبوي الحكومة الحالية قائلاً: "الحكومة الحالية لا تعبر عن الثورة بالمقام الأول ولا تنال رضا الشعب المصري في الوقت الحالي".
يُذكر أن حركة "تمرد" في بيان لها، صباح باكر اليوم الثلاثاء، أعلنت تراجعها عن المشاركة في فعاليات إحياء الذكرى الثانية لأحداث "محمد محمود".


وقالت الحركة في بيان لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تؤكد حركة تمرد على مستوى الجمهورية وجميع محافظاتها بإلغاء فعاليات اليوم ونناشد جموع الشعب المصري بعدم النزول غدا حتى لا نعطى لفصيل خائن للثورة المصرية و الوطن مثل جماعة الإخوان الإرهابية فرصة لتوريط الثورة المصرية مرة أخرى في معارك هو المستفيد منها لخدمة قوى الظلام والإرهاب كما نرجو من جميع الشباب التزام السلمية حرصا على استكمال مشوار الثورة المصرية السلمية".


شاهد الفيديو:


http://www.youtube.com/watch?v=EdavU4yPMXE

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان