رئيس التحرير: عادل صبري 04:50 صباحاً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأقصر.. وقفة صامتة بذكرى محمد محمود

الأقصر.. وقفة صامتة بذكرى محمد محمود

أخبار مصر

حزب الوفد بالاقصر

والوفد يرفض المشاركة

الأقصر.. وقفة صامتة بذكرى محمد محمود

هدى الدالي 19 نوفمبر 2013 10:01

أعلنت مجموعة من النشطاء السياسيين، اليوم الثلاثاء،  بمحافظة الأقصر عن قيامهم بعمل وقفة صامتة؛ لإحياء ذكرى محمد محمود، داعين كافة القوى الثورية والحزبية للمشاركة.

 وقال الناشط عبد الرحمن عبد الصبور، "إن الهدف من إقامة الوقفة هو تذكير جموع الشعب المصري بضحايا محمد محمود، وما تعرض له شباب الثورة من قمع وأعمال عنف من جانب جهاز وزارة الداخلية والنظام الحاكم آنذاك".


 
وأضاف، " الوقفة سوف تقتصر فقط على حمل صور الضحايا، ورفع لوحات تحمل شعارات وعبارات ثورية مع التزام الصمت من كافة المشاركين".


 
وأشار عبد الصبور إلى، أن الوقفة سوف تقام في تمام الساعة الثامنة مساء بميدان صلاح الدين بوسط الأقصر، وسوف يلتزم المشاركون بالسلمية إلى أبعد مدى، ولن يتطرقوا إلى أي أعمال من شأنها إحداث اشتباكات مع أي طرف.

 

في المقابل قال المستشار محمد عمر الطاهر أمين حزب الوفد بالأقصر إن الحزب لن يشارك أي قوي سياسية أو ثورية أخري بالمحافظة فى الاحتفال بذكري أحداث محمد محمود مشيرا أن الحزب سيقوم بإحياء الذكري وجدانيا عن طريق الدعاء للضحايا.

 

وأضاف الطاهر، فى تصريحات الثلاثاء ،  أن الشغل الشاغل للحزب خلال تلك الفترة هو العمل علي تحليل مواد الدستور الجديد ومتابعة قرارات لجنة الخميسين للوصول إلي موقف الحزب من تأييد الدستور الجديد أو رفضه .
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان