رئيس التحرير: عادل صبري 07:45 مساءً | السبت 05 ديسمبر 2020 م | 19 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. صناع "كتامة" ينهون اعتصامهم للتفاوض مع المحافظ

بالصور.. صناع كتامة ينهون اعتصامهم للتفاوض مع المحافظ

أخبار مصر

اعتصام رابطة صناعة الاثاث بقرية كتامة

بالصور.. صناع "كتامة" ينهون اعتصامهم للتفاوض مع المحافظ

إيهاب أحمد 19 نوفمبر 2013 09:39

أنهى أعضاء رابطة صناعة الأثاث بقرية كتامة بمركز بسيون بمحافظة الغربية اعتصامهم وحصارهم لمبنى الوحدة المحلية ونقطة شرطة القرية فى الساعات  الأولى من صباح اليوم بعد مطلب محافظ الغربية اللواء محمد نعيم التفاوض معهم.

 

كان العشرات من أهالى وحرفيى كتامة قد حاصروا مبنى الوحدة المحلية ونقطة شرطة القرية  مساء أمس، وذلك للمطالبة بتوزيع المنطقة الصناعية الجديدة على شباب الحرفيين وخفض سعر المتر المبدئى لتمليك الوحدات والورش.

 

ونفى أعضاء رابطة صناعات الأثاث ما نشرته بعض وسائل الإعلام باقتحامهم مبنى الوحدة أو تكسير واجهة نقطة الشرطة وأشاروا إلى أن الوقفة الاحتجاجية على الطريق السريع لمدينة سيون  كانت سلمية وخرج بعض الشباب ليقوم بحرق الكاوتشوك وتعطيل الطريق إلا أن العقلاء من أبناء القرية منعوا ذلك وأعادوا تسيير الطريق.

 

وقال أعضاء الرابطة إنه من المنتظر اليوم أن يتوجه وفد من كافة  الطوائف العمرية والمهنية لعرض مطالبهم على محافظ الغربية والمتمثلة فى إيقاف المزاد العلنى وإعادة تحويل المنطقة الصناعية إلى منطقة خدمية وليست استثمارية وإعادة توزيعها على شباب الحرفيين وخفض سعر المتر المبدئى لتمليك الوحدات والورش والذى تم تحديده بطريقة جزافية وصلت إلى 5 آلاف جنيه مما يعنى أن يدفع  صغار التجار  مبلغا لا يقل عن 300 ألف جنيه عن كل وحدة وهو الأمر الذى لا يتناسب مع إمكانيات القاعدة العريضة من  شباب الحرفيين.

روابط ذات صلة:

بالصور.. أهالي "كتامة" يتمردون على محافظ الغربية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان