رئيس التحرير: عادل صبري 10:45 مساءً | الخميس 26 نوفمبر 2020 م | 10 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

القدوسي: الإعلام المنافق "شرشح" لمرسي ولم يفعل مع الانقلاب

القدوسي: الإعلام المنافق شرشح لمرسي ولم يفعل مع الانقلاب

أخبار مصر

القدوسي

القدوسي: الإعلام المنافق "شرشح" لمرسي ولم يفعل مع الانقلاب

أحمد علاء 18 نوفمبر 2013 20:21

انتقد الكاتب الصحفي، محمد القدوسي، تعامل وسائل الإعلام المصرية بكارثة "قطار دهشور"، مقارنةً بتعاملها مع أزمة مشابهة وقعت قبل نحو عام بمزلقان أسيوط والتي أودت بحياة 52 طفلًا اصطدم قطار بحافلة كانت تقلهم إلى أحد المعاهد الأزهرية.

 

وقال القدوسي: الإعلام المصري المنافق "شرشح" لمرسي ولحكومته وللمسؤولين بالسكة الحديد بعد خمس دقائق من كارثة أسيوط العام الماضي بسيمفونيات منظمة والحكاية كانت على طول.

 

وخلال استضافته بفضائية "الجزيرة مباشر مصر"، اعتبر القدوسي أن الحادث كشف حجم الفساد "الأكبر" الذي باتت تعاني منه مؤسسات الدولة بعد أن تم الاستعانة بوزير نقل سبق وأن شهد تواجده بالوزارة بعام 2002 حادثة احتراق قطار الصعيد، مشيرًا إلى أن تعيين إبراهيم الدميري، وزيرًا للنقل، يمثل عنادًا من قبل السلطة الحالية التي قال إنها تعتبر نفسها في منصب أرفع من الشعب.

 

ولفت القدوسي إلى أن تعيين الدميري بهذا المنصب جاء ردًا على الدور الذي وصفه بـ "البطولي" للرئيس المعزول، محمد مرسي، أثناء تواجده بمجلس الشعب بإقالة الوزير نتيجة كارثة القطار، معتبرًا أن السلطات "الانقلابية"، حسب قوله، أرادت الاعتذار للوزير بإعادته إلى المنصب مرة أخرى.

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=NQZ6PgP80x0

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان