رئيس التحرير: عادل صبري 09:16 مساءً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

"مصر القوية" يطالب بإقالة حكومة الببلاوي

مصر القوية يطالب بإقالة حكومة الببلاوي

أخبار مصر

الدكتور حازم الببلاوي

وصفها بـ"الفاشلة"..

"مصر القوية" يطالب بإقالة حكومة الببلاوي

مصر العربية ـ متابعات 18 نوفمبر 2013 18:18

طالب حزب "مصر القوية" بإقالة حكومة حازم الببلاوي، على خلفية حادث قطار دهشور، واصفا إياها بـ"الفاشلة" بعد ادعائها أنها ستستغل فترة التوقف القسري للقطارات لإصلاح منظومتها المتهالكة.

 

وقال الحزب في بيان له نشر على صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك": "غير أننا لم نر منها إلا مشاريع لوأد الحريات، وقرارات لحماية الفساد، وأدوات لقمع المصريين على كل توجهاتهم؛ لذا فهي جديرة بالإزالة الفورية؛ إن لم يكن على يد الممسكين بزمام الأمور، فليكن على يد الشعب المصري الذي أقال حكومات فاشلة سابقة بعزمه وإصراره".

 

وأضاف الحزب، أن ضحايا قطار دهشور اليوم، جزء من سلسلة طويلة من الإهمال في حق هذا الشعب ومواطنيه من سلطات لا تهتم إلا ببقاء أنظمتها وملاحقة معارضيها بكل الطرق والأدوات، دون بذل أي جهد في تقديم خدمات إنسانية تليق بهذا الشعب.

 

وتابع: "يأتي الحكام في مصر ثم يذهبون، وتبقى في الأفق حقيقة واحدة ثابتة، وهي أن المصريين هم آخر اهتمامات هؤلاء الحكام وأتباعهم ودوائر مصالحهم".

 

وأشار الحزب إلى أنه لم يكن الحادث الأول في عهد وزير النقل إبراهيم الدميري؛ فقد فجع المصريون على يد إدارته من قبل (فبراير 2002) في مئات الضحايا في كارثة قطار الصعيد المشهورة منذ ما يزيد على عشر سنوات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان