رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 مساءً | الأربعاء 12 أغسطس 2020 م | 22 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. لواء سابق: الإخوان قتلوا "مبروك" انتقامًا منه

فيديو.. لواء سابق: الإخوان قتلوا مبروك انتقامًا منه

أخبار مصر

صورة أرشيفية

فيديو.. لواء سابق: الإخوان قتلوا "مبروك" انتقامًا منه

عمرو شريف 18 نوفمبر 2013 13:39

اتهم اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، جماعة الإخوان المسلمين بقتل المقدم محمد مبروك، الضابط بجهاز الأمن الوطني، انتقامًا منه وإرهابًا لزملائه، حسب قوله.

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مباشر من العاصمة" على قناة "أون تي في" ظهر اليوم الاثنين، أن الرسالة التي نقلها المحامي محمد الدماطي، عن الرئيس المعزول محمد مرسي والتي تلاها في مؤتمر صحفي الأسبوع الماضي، هي أحد الأسباب التي أدت إلى اغتيال المقدم "مبروك".

وأشار نور الدين إلى أن لجوء أي جماعة للاغتيالات هي آخر خطوة قد يلجأون إليها وستقضي عليها في النهاية، مدللاً على ذلك بما قامت به الجماعة الإسلامية من اغتيالات لقيادات أمنية أدت إلى ضبطهم جميعًا واضطرارهم لعمل مراجعات فكرية وتخلوا عن العنف واستسلموا.

وطالب نور الدين، الحكومة المصرية بالتكشير عن أنيابها وتطبيق القانون بكل حسم وحزم في مواجهة ما أسماها بجماعات الإرهاب.

وكان المقدم محمد مبروك، الضابط في جهاز الأمن الوطني، قد لقي مصرعه مساء أمس الأحد، عقب إطلاق مجهولين "ملثمين" النيران عليه أثناء خروجه من منزله متوجهاً إلى مقر عمله بالقرب من "السراج مول" بمدينة نصر.

 

جدير بالذكر أن "مبروك" هو المسؤول عن ملفين لقضيتين متهم فيهما الرئيس المعزول محمد مرسي بالتخابر مع أجهزة استخبارات أمريكية، والهروب من سجن وادي النطرون، عقب قيام ثورة 25 يناير 2011.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=FfeBSTVx3B0

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان